أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 26-4-2022

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 26-4-2022

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 26-4-2022 حيث يستعد الفريق الأحمر لخوض لقاءاً هاماً أمام نظيره طلائع الجيش ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز و المقرر لها مساء غداً الأربعاء بملعب الأهلي WE السلام .

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 26-4-2022

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة طلائع الجيش:

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، استعدادًا لمباراة فريق طلائع الجيش، التي تقام مساء غد الأربعاء في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة باللقاء.

وشهد مران الأهلي فقرة بدنية تحت إشراف كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانا قويا بمشاركة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

وخاض اللاعبون تدريبات خططية متنوعة قبل أن يجري موسيماني تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين.

موسيماني يحاضر لاعبي الفريق استعداداً لمباراة طلائع الجيش:

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في إطار منافسات بطولة الدوري.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين خلال المحاضرة عن العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد للمباراة، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب.

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 26-4-2022

تأكد غياب نجم الأهلي عن مواجهة طلائع الجيش:

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على غياب لاعب الفريق أحمد عبد القادر لاعب الفريق، عن مباراة طلائع الجيش غدا الأربعاء في بطولة الدوري.

وأوضح أن اللاعب شعر بآلام ناتجة عن تعرضه لكدمة في الكتف، حيث يخضع لبرنامج علاج طبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للمباريات المقبلة.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش:

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة فريقه لمواجهة نظيره طلائع الجيش مساء اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- علي لطفي- مصطفى شوبير.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم- حمدي فتحي- أيمن أشرف- محمود وحيد- علي معلول- محمد عبد المنعم- كريم فؤاد- محمد هاني.

خط الوسط: حسين الشحات- أليو ديانج- عمرو السولية- محمد مجدي “أفشة”- بيرسي تاو- طاهر محمد طاهر- لويس ميكيسوني.

خط الهجوم: حسام حسن- محمد شريف- صلاح محسن.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.