آخر الأخبارأخبار الأهليالدوري المصري
أخر الأخبار

نتيجة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري وذلك ضمن مباريات الجولة 17 من عمر المسابقة

وخاض النادي الاهلي تلك المباراة محتلا المركز الثاني برصيد 32 نقطة

بينما خاض فريق سيراميكا كليوباترا تلك المباراة محتلا المركز 12 برصيد 17 نقطة

وكان النادي الاهلي قد تعادل بدون أهداف في الجولة السابقة أمام نظيره فريق طلائع الجيش

بينما حقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز على نظيرة فريق بيراميدز بهدف دون رد

وجاء تشكيل النادي الاهلي لتلك المباراة على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أيمن أشرف، محمود وحيد، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي، محمد مجدي “أفشة”، طاهر محمد طاهر، لويس ميكيسوني.

في خط الهجوم: محمد شريف، صلاح محسن.

بينما خاض فريق سيراميكا كليوباترا تلك المباراة بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى عامر عامر

في خط الدفاع مصعب البطاط وسيف تقل وخالد صبحي ومحمود البدري

وفي خط الوسط احمد محسن وشريف دابو وشريف نبيل و نيفول كوبينا

وفي خط الهجوم محمد توني ومحمد ابراهيم

نتيجة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

بدءت المباراة

بدأ الشوط الأول بخطأ لصالح النادي الأهلي في وسط الملعب من جهة اليسار ضد محمد إبراهيم.

وأحتسب الحكم ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي وتم تنفيذها على يسار مرمى سيراميكا كليوباترا، نفذها محمود وحيد بعرضية إلى داخل المنطقة أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

وكان هناك محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمود وحيد إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمد شريف برأسية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس عامر عامر

وسدد محمود نبيل لاعب سيراميكا كليوباترا تسديدة أرضية بعيدة المدى من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة على الحارس محمد الشناوي.
وأحتسب الحكم ركلة ركنية لصالح الأهلي تم تنفيذها عن طريق محمود وحيد بتسديدة مباشرة إرتدت من الحائط البشري للاعبي سيراميكا كليوباترا.

وشهد الشوط الأول ظهور هجومي لسيراميكا كليوباترا بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع محمد هاني في الوقت المناسب إلى ركلة ركنية.

وكان هناك محاولة هجومية خطيرة لسيراميكا كليوباترا بعد هجمة مرتدة سريعة بانطلاقة على الجبهة اليسرى من شريف دابو أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها محمد أبراهيم برأسية قوية مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد الشناوي.

ومرر حمد هاني لاعب النادي الأهلي تمريرة طولية عن طريقم بإتجاه محمد شريف المنطلق داخل منطقة الجزاء لكن الأخير لم يتمكن من السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

ويحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي

وبدأ الشوط الثاني بتسديدة خطيرة للنادي الأهلي عن طريق بيرسي تاو من داخل يسار منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس عامر عامر.

 

وكان هناك محاولة هجومية للنادي الأهلي من الجبهة اليمنى بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها طاهر محمد طاهر برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس عامر عامر.

وكان هناك تسديدة خطيرة عن طريق حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس عامر عامر.

وأرسل محمد هاني عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقةالجزاء إرتقى لها محمد شريف برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس عامر عامر.

وكان هناك ركلة ركنية لسيراميكا كليوباترا على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذها مصطفى سعد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد البدري برأسية غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد الشناوي.

وسدد أحمد محسن لاعب سيراميكا كليوباترا تسديدة عن طريق من داخل منطقة جزاء النادي الأهلي مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة تذكر.

وجاء الهدف الأول لصالح سيراميكا بعد هجمة مرتدة سريعة لسيراميكا كليوباترا على الجبهة اليمنى بانطلاقة من محمد إبراهيم أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها باسم مرسي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وجاء ف التعادل لصالح الأهلي بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق محمد مجدي أفشة بتسديدة متقنة في منتصف المرمى لم يتوقعها الحارس عامر عامر بشكل صحيح.

وبذلك تنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

 

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى