أخبار الزمالكغير مصنف

أحمد سليمان : الزمالك قادر علي تخطي مجموعته في الكونفدرالية

قال أحمد سليمان مدير التعاقدات السابق بنادي الزمالك أن الفوز على النجوم  أمس كان مهم للغاية للفريق خاصة بعد السقوط الإفريقي أمام جورماهيا الكيني بنتيجة 4-2.

واكد سليمان في تصريحاته عبر البرنامج الإذاعي ” 120 دقيقة كوره ” أن هذه الفترة هي فترة تجميع النقاط بأقل مجهود ممكن في ظل وجود أكثر من بطولة يلعب فيها الزمالك مضيفا أن يجب أن يكون هناك تدوير بين اللاعبين منعا للإجهاد ، و أن يكون مستوي البديل قريب من مستوي الأساسي.

وقال أحمد سليمان علي جروس أن يعيد النظر مرة أخري في تواجد أيمن حفني ضمن التشكيلة الأساسية للفريق ، مشيرا إنه لاعب صاحب خبرة كبيرة مع الفريق و الوقت الحالي من الموسم يحتاج إلي لاعيبين مثله.

و عن رأيه في فرص الفارس الأبيض في تخطي دور المجموعات في الكونفيدرالية ، قال أحمد سليمان علي الزمالك تفادي أي تعقيدات في المجموعة و إنهاء الجولتين القادمتين في صالحه خاصة أن المباراتين في القاهرة ، مضيفا أن إذا تمكن الزمالك من الفوز في هاتين المباراتين فهذا سيسهل عليه المأمورية بشكل كبير.

و عند سؤاله عن أصعب صفقة أنهاها لصالح نادي الزمالك أجاب بأن أيمن حفني و ثلاثي الشرطة ” خالد قمر ، أحمد دويدار ، معروف يوسف ” هم أصعب صفقات تعاقد معها لأن كان هناك تنافس شديد بين نادي الزمالك و النادي الأهلي علي الحصول علي خدمات هؤلاء اللاعبين

. أما عن أسهل صفقة قال أحمد سليمان أن أسهل صفقة هي طارق حامد و ذلك بسبب رغبة و تلميحات اللاعب في الإنتقال للفارس الأبيض.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة نصر حسين داي الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من بطوبة الكونفيدرلية

شاركنا برأيك!
الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

كريم سعيد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي مختص بتغطية أخبار نادي الزمالك والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *