آخر الأخباردوري أبطال افريقيا

رئيس وفاق سطيف: الأهلي يسبق الأندية الجزائرية بـ50 عاما

صرح رئيس نادي وفاق سطيف أن الأهلي يسبق جميع الأنديه الجزائرية بخمسين عاماً حيث جاء ذلك التصريح بعد مواجهة الأهلي لوفاق سطيف في ذهاب نص نهائي دوري أبطال أفريقيا

والتي استطاع فيه الأهلي التغلب علي الفريق الجزائرى أربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت أول أمس السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويلتقي الأهلي بوفاق سطيف مرة أخري في مباراة الأياب يوم السبت المقبل الموافق 14/5 في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ومن المنتظر أني يلتقي الأهلي بالوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا علي الأراضي المغربيه كما أشارت بعض التقارير الصحفية وهذا ما لقي أعتراض من مجلس إدارة الأهلي كما جاء في البيان التالي:-

خطابًا اليوم إلى باتريس موتسيبي، رئيس لاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطلب فيه إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في دولة محايدة، بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتسابق في نصف النهائي”.

وأضاف بيان الشياطين الحمر: “وطالب النادي بالعدالة الكاملة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد ولن يكون من العدل منح طرف أفضلية بإقامة النهائي في بلده ووسط جمهوره على حساب الطرف الأخر”.

وأنهى اليبان قائلًا: “خاصة أن هذا يتنافى مع قواعد اللعب النظيف، ويؤكد النادي الأهلي على ثقته الكبيرة في عدالة الاتحاد الإفريقي وإدارة الأمور باحترفية بما يحفظ حقوق الفرق الأربعة”.

وفي سياقه تغلب الوادا المغربي علي بيترو أتليتكوا بهدفين مقابل هدف وحيد.

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى