أخبار الاسماعيلي

رسميا .. الكاف يعيد الإسماعيلي لدورى الأبطال

الإسماعيلي يعود الي إبطال أفريقيا من جديد

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف” ،رفع الإيقاف عن النادي الإسماعيلي وإعادته للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى بعد قبول الأستناف الذي قدمة مسئولي النادي الإسماعيلي.

وكان الكاف أكد أن الحكم ذكر في تقريره أن جماهير الإسماعيلي ألقت حجارة وزجاجات مياه على الحكم المساعد والفريق الضيف خاصة في الدقيقة 86 أثناء تنفيذ لاعب الإفريقي لركلة ركنية.

وأضاف تقرير الحكم إلى أنه فشل في استكمال المباراة ليقرر إلغاءها ويتوجه الفريقان وطاقم الحكام إلى غرف خلع الملابس تحت حماية الأمن لتجنب التعرض للأذى من الجماهير.

وبناء عليه، قررت اللجنة المنظمة للبطولة استبعاد الإسماعيلي من المشاركة في النسخة الجارية وإلغاء نتيجتي المباراتين اللتين لعبهما الدراويش ضد مازيمبي والإفريقي.

وكان مسئولي الدروايش قد شكل وفد برئاسة المستشار محمد الكلية أمين صندوق النادي الإسماعيلي وعضو مجلس إدارتة والمستشار نهاد حجاج والمحامي نصر عزام توجهة صباح اليوم الي مقر الكاف في مدينة 6 اكتوبر بالقاهرة لحضور جلسة الاستماع في قرار أحداث مباراة الأفريقي.

ويذكر أن الفريق الإسمعلاوى كان يحتل المركز الأخير في المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاركنا برأيك!
الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *