مران الزمالك اليوم .. فيريرا يخصص فقرة فنية وخططية للمدافعين

مران الزمالك اليوم .. فيريرا يخصص فقرة فنية وخططية للمدافعين

مران الزمالك اليوم .. خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء فقرة بدنية خاصة ، على هامش المران الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي .

وركز الجهاز الفني للزمالك خلال الفقرة البدنية على تحسين الحالة البدنية للاعبين والوصول بها للمعدل المطلوب استعدادا للمواجهة المقبلة.

كما تم خلال هذه الفقرة الخاصة ، خوض بعض تمارين اللياقة البدنية التي تزيد من القوة والمرونة .

وقام فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالإشراف على هذه الفقرة ، والتي أدي اللاعبون خلالها جزءا عبارة عن تدريبات باستخدام بعض أدوات التأهيل الخاصة ، كذلك جزء آخر بالكرة .

مران الزمالك اليوم .. فيريرا يخصص فقرة فنية وخططية للمدافعين

وفي السياق ذاته فقد قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بتخصيص فقرة فنية وخططية للاعبي الدفاع، وذلك على هامش المران الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وركز فيريرا خلال هذه الفقرة والتي أشرف عليها بنفسه بجانب أسامة نبيه المدرب العام وروي جوزيه أجواش المدرب المساعد ، على أمور خططية خاصة بالتحركات والتمركزات داخل المنطقة الخاصة بالمدافعين ، بجانب أمور أخرى خاصة بنقل الكرة للوسط والهجوم .

واستعان فيريرا في هذه الفقرة بحارس مرمى، حيث تم تطبيق الجانب الخططي الذي قام المدافعون بالتدريب عليه من خلال تمرير الكرة فيما بينهم وتنفيذ الأمور الخططية المطلوبة .

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا بنقل التعليمات الفنية بشكل متواصل للاعبين وتصحيح بعض الأمور الفنية والخططية خلال هذه الفقرة .

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة أسوان بعد غدً الإثنين في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.