مران الزمالك اليوم .. فيريرا يطالب اللاعبين بالتركيز قبل مواجهة الإسماعيلي

مران الزمالك اليوم .. فيريرا يطالب اللاعبين بالتركيز قبل مواجهة الإسماعيلي

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك اليوم حيث يستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.. ويحتل الأبيض صدارة جدول المسابقة برصيد ٤١ نقطة.

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب المدير الفني للزمالك اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية لتحقيق الفوز في لقاء الإسماعيلي في ظل المنافسة القوية على اللقب.
وأكد المدرب البرتغالي صعوبة المباراة المقبلة خاصة أن المنافس يقدم عروضا قوية في الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري.

وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية للاعبين لتنفيذها في التدريب استعدادا للقاء الدراويش.

مران الزمالك اليوم .. فقرة بدنية خاصة للاعبي الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة بدنية للاعبين خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتولى أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات الجري والقفز من فوق الحواجز بالإضافة إلى تدريبات متنوعة بالكرة

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.. ويحتل الأبيض صدارة جدول المسابقة برصيد ٤١ نقطة.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.