مران الزمالك اليوم .. الجهاز الفني يخصص فقرة فنية للاعبين

مران الزمالك اليوم .. الجهاز الفني يخصص فقرة فنية للاعبين

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مران الزمالك اليوم حيث يستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.. ويحتل الأبيض صدارة جدول المسابقة برصيد 41 نقطة..

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تدريبات فنية للاعبين خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تدريبات فنية تم خلالها التركيز على سرعة نقل الكرة في مساحات صغيرة تحت ضغط، كما ركز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتنفيذها في تدريب اليوم، استعدادا للقاء الدراويش المقبل.

مران الزمالك اليوم .. شيكابالا والمثلوثي يواصلان البرنامج التأهيلي

واصل محمود عبد الرازق “شيكابالا ” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن أداء البرنامج التأهيلي الذي يخضع له الثنائي على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني شيكابالا من إصابة بشد في العضلة الخلفية في حين يعاني المثلوثي من إصابة بالتواء في الكاحل، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.. ويحتل الأبيض صدارة جدول المسابقة برصيد 41 نقطة.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.