الأهلي ضد الوداد | اخر اخبار الأهلي اليوم قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي ضد الوداد | اخر اخبار الأهلي اليوم قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي ضد الوداد ، اخر اخبار الأهلي اليوم قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستقام بعد غد الإثنين.

الأهلي ضد الوداد | محاضرة موسيماني للاعبي الأهلي

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل التحرك لخوض المران الثاني.

الأهلي ضد الوداد |محمد عبد المنعم يواصل التأهيل

محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واصل تنفيذ برنامجه العلاجي على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.

وأدى عبد المنعم جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيلية والجري حول الملعب، تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق، وذلك للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

ويخوض الفريق مرانه الثاني بالمغرب في السادسة والنصف بتوقيت المغرب على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.

ويستأنف الفريق تدريباته ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها الثامنة مساء الاثنين المقبل بتوقيت المغرب.

الأهلي ضد الوداد | بدر بانون يستمر في التأهيل

بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واصل تنفيذ برنامجه التدريبي بشكل منفرد، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي يقام على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.

وأدى بانون تدريبات بدنية منفردة تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الخاص به.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن بانون يستجيب بشكل جيد لبرنامج التأهيل المحدد له لرفع معدلات اللياقة.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.