اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 2-6-2022

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 2-6-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 2-6-2022 حيث يستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

جلسة بين فيريرا واللاعبين قبل انطلاق المران

عقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الداخلية فى كأس مصر.

وحث البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين خلال الجلسة على بذل اقصي جهد خلال التدريبات استعدادا للفترة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة في الكأس والدوري.

وطالب المدير الفني من اللاعبين تنفيذ المطلوب منهم سواء فنيا أو بدنيا ، ليكونوا على أتم جاهزية، وشرح بعض الجوانب الخططية لتطبيقها في مران اليوم.

تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة تدريبات تأهيلية بالكرة على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وركز الجهاز الفني خلال هذة الفقرة على تمرير اللاعبين للكرة من خلال الحواجز، واكتفي البرتغالي جوسفالدو فيريرا بأداء اللاعبين هذة الفقرة لمدة ٢٠ دقيقة دون أداء فقرات بدنية أخري، وفقا للبرنامج الموضوع ، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية بشكل تدريجي، خاصة بعد عودة الفريق للتدريب بالأمس عقب الحصول على راحة لمدة ثلاثة أيام.

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 2-6-2022

تصعيد على ياسر مهاجم فريق 2003 لتدريبات الفريق الأول 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، بتصعيد علي ياسر مهاجم فريق ٢٠٠٣ ، للمشاركة في مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

ويتواجد علي ياسر ضمن فريق الأمل بالنادي ، والذي تم تكوينه مؤخرا للاستعانه بعناصره مع الفريق الأول في الفترة المقبلة.

ويشارك في تدريبات الفريق الأول منذ الأمس بعض لاعبي فريق الأمل ، وهم يوسف أسامة نبيه وحسام عبدالمجيد ومحمد حسام “بيسو” ومحمد خضري وأحمد رفاعي ومحمد طارق بجانب الثنائي سيف جعفر وسيد عبدالله نيمار ، لتعويض غياب اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الوطني و منتخب تونس.

جلسة بين فيريرا وطبيب الفريق على هامش المران

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي ، على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

واطمأن جوسفالدو فيريرا خلال الجلسة من رئيس الجهاز الطبي ، على حالة اللاعبين الطبية، خاصة بعد العودة من الراحة السلبية ، بالإضافة إلى سير البرامج العلاجية الخاصة باللاعبين المصابين للوقوف على حالتهم.

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 2-6-2022

تدريبات تأهيلية لشيكابالا خلال مران الزمالك اليوم

خاض محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية بالكرة تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل على هامش مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وشارك شيكابالا في الفقرة التأهيلية بالكرة مع الفريق في بداية المران ، وعقب ذلك خاض فقرة تدريبات إضافية وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالتنسيق مع الجهاز الطبي ، بعد عودته للمشاركة في التدريبات ابتداء من الأمس بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.

وقرر الجهاز الفني اكتفاء اللاعب بأداء هذة الفقرات التأهيلية وبعدها استكمل شيكابالا تدريباته داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 2-6-2022

فيريرا يركز على الجوانب الفنية والخططية

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على بعض الجوانب الفنية والخططية ، خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي ، استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

واعتمد الجهاز الفني خلال هذة الفقرة على تدريب اللاعبين على سرعة نقل الكرة بين الخطوط في أقل وقت حتي الوصول إلى المرمى، وتم تنفيذ هذه التدريبات باستخدام مرميين صغيرين بدلا من حراس المرمي.

وعقب هذه الفقرة خاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها في مرن اليوم، وذلك تحت إشراف جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا وأسامة نبيه على نقل التعليمات الفنية بشكل متواصل للاعبين خلال أداء التقسيمة، وخاصة مجموعة اللاعبين الشباب المتواجدين بالفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.