آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

تصريحات مرتضي منصور في مؤتمر نادى الزمالك اليوم

تصريحات مرتضي منصور في مؤتمر نادى الزمالك اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي كواليس مؤتمر نادي الزمالك اليوم حيث عقد مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء مؤتمرا صحفيا اليوم بحضور أعضاء المجلس، في مقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي.

المستشار مرتضى منصور يعلن أول قرارات اجتماع مجلس إدارة الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أول قرارات اجتماع مجلس الإدارة الذي تم عقده صباح اليوم.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي بنادي الزمالك: “مجلس الإدارة قرر مقاطعة رابطة الأندية”.
وأضاف : “نادي الزمالك ليس له أي ممثلين في رابطة الأندية”

المستشار مرتضى منصور يقدم بلاغ ضد رئيس رابطة الأندية المحترفة

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تقدم ببلاغ رسمي ضد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة خلال الفترة الماضية.

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم:” تحدثت مع أحمد دياب بشأن أخطاء الحكام ولكنه أخطرني أن الحكام تبع اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وعندما تحدثت مع رئيس الجبلاية بشأن الحكام لكنه أخطرني بأن الحكام مع رابطة الأندية، وعندما عدت للحديث مع رئيس الرابطة فوجئت بتطاوله ولكني سأحصل على حقي بالقانون”.

أكد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن عمر كمال لاعب الفريق المعار لنادي فيوتشر سيكون في صفوف الفريق الأبيض الموسم المقبل.

وقال رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم :” ابعدوا فيوتشر عن لاعبي الزمالك المتعاقده مع النادي، وابعدوا فيوتشر عن صفقات الزمالك الجديدة”.

وتابع رئيس القلعة البيضاء أن عمر كمال مرتبط بعقد رسمي مع الزمالك وسيعود لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

 

المستشار مرتضى منصور: قبل 30 يونيو سيتم سداد مستحقات ماريتيمو البرتغالي.. ولا تصالح مع “كهربا”

أكد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن مستحقات نادي ماريتيمو البرتغالي المستحقة لدى النادي الأبيض سيتم سدادها قبل 30 يونيو الجاري حتى لا يتعرض النادي لإيقاف القيد مجددا.

وأوضح أن الزمالك تقدم باستئناف أمام المحكمة الرياضية في قضية سبورتنج لشبونة ضد القلعة البيضاء، ويتم النظر في الاستئناف.

وأضاف أن الزمالك لن يواجه أي مشكلة فيما يتعلق بالمشاركة في البطولات الأفريقية، والنادي سيشارك في دوري أبطال أفريقيا بصورة طبيعية، وشدد على أن النادي يقوم بتسوية كافة القضايا في الفترة الحالية ولا توجد أي مشكلة.

وقال مرتضى منصور :” أشكر هاني ابو ريدة المحترم وموقف المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لا توجد به أزمة و سيتم إرسال تسوية بالأمر والزمالك سيشارك بدون أزمة”.

وفيما يخص قضية كهربا:” قال لا تصالح مع اللاعب وسيدفع كهربا المبلغ المستحق عليه للزمالك، وفي حالة عدم السداد سيتم إيقافه وسيدفع المبلغ أيضا”.

المستشار مرتضى منصور: لا أحد فوق القانون في مصر

أكد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا يوجد أحد فوق القانون في مصر ومن يخطئ تتم محاسبته، وشدد رئيس القلعة البيضاء على أنه تتم محاكمته في قضايا حصل فيها على براءة .

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم :” بأقول للكابتن محمود الخطيب كفاية..البلد مش ناقصة، تعالى نقعد ونحط إيدينا في ايد بعض لمصلحة البلد، وبأحاول من ناحيتي تهدئة الأمور.

وشدد المستشار مرتضى منصور على أنه ضد التحفيل بين جماهير القطبين، ونريد الحفاظ على استقرار مصر في الفترة المقبلة.

المستشار مرتضى منصور: أنس أسامة مستمر مع الزمالك

أكد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن أنس أسامة لاعب فريق السلة بالنادي مستمر مع الأبيض وعقده موجود في النادي.

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي :” عتابي لمحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري أنه عندما طلب لاعبين من قبل خالد قمر وحازم إمام وسيسيه وافقنا، واللي بين الزمالك والاتحاد كبير، و أنس هيتوقف وبعدين يرجع لناديه الأصلي وفقا للائحة”.

وتابع قائلا:” هناك من أكد أنني عرضت شيكابالا على الاتحاد السكندري لاستمرار أنس اسامة ، هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وشيكابالا ليس مجال عرض”. !!

وعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بحضور أعضاء المجلس، في مقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي.

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى