نتيجة مباراة الأهلي ضد المصري بالسلوم في كأس مصر

نتيجة مباراة الأهلي ضد المصر بالسلوم في كأس مصر

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الأهلي ضد المصري بالسلوم في إطار منافسات دور الـ٣٢ بكأس مصر والتي اقيمت اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، واستضاف ستاد الاهلي و السلام.

وقد بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمي مصطفى شوبير.

خط الدفاع محمود وحيد، رامي ربيعة، محمد هاني، كريم فؤاد.

وفي خط الوسط أحمد عبد القادر، أحمد كوكا، زياد طارق، محمد محمود.

وفي الهجوم حسام حسن، محمد شريف

وجاء علي مقاعد البدلاء على

محمود متولي، بدر بانون، حسين الشحات، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، حمزة علاء، محمد خليفة نصير، محمد فخري، محمد أشرف بكري.

وقد بدأ الشوط الأول بخطأ لصالح المصري بالسلوم في مكان جيد بالقرب من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء النادي الأهلي ضد كريم فؤاد.

وتم تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للمصري بالسلوم عن طريق باسم عبدالعزيز السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بالحائط البشري وتحولت إلى رمية تماس

وسدد أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي تسديدة بعيدة المدى من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد عبد الفتاح فرج.

نتيجة مباراة الأهلي ضد المصري بالسلوم في كأس مصر

وكان هناك محاولات من لاعبي النادي الأهلي لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة في مناطق وسط الملعب.

وأستطاع عبد الرحمن حماد تسديدة مباغتة من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بصعوبة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ومرر رامي ربيعه لاعب النادي الأهلي تمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي للفريق إلى داخل منطقة جزاء المصري بالسلوم وصلت سهلة للحارس أحمد عبد الفتاح فرج.

نتيجة مباراة الأهلي ضد المصري بالسلوم في كأس مصر

وتم تنفيذ الركلة الركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى المصري بالسلوم، نفذها زياد طارق بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

وسدد حسام حسن لاعب النادي الأهلي تسديدة سيئة عن طريق من داخلها منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على مرمى الحارس أحمد عبد الفتاح فرج.

وقد تم تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للمصري بالسلوم بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

واحتسب الحكم دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي (0/0).

بدأ الشوط الثاني بركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى المصري بالسلوم، نفذها محمود وحيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

 

 

وكان هناك ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى المصري بالسلوم، نفذها محمود وحيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى وسط الملعب.

وتم الركلة الحرة مباشرة للمصري بالسلوم في وسط ملعب النادي الأهلي من جهة اليسار، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وكان هناك ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى المصري بالسلوم، نفذها كريم فؤاد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى

حدود المنطقة لتجد متابعة من محمد محمود بتسديدة أرضية قوية تصدى لها الحارس بثبات.

وحاء الهدف الأول بعد عرضية قوية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء تمكن أحمد عبد القادر من ترويضها بشكل جيد ثم سددها بإتقان إلى داخل الشباك اليسرى للمرمى.

وأضاع الأهلي هدف محقق بعد هجمة سريعة على الجبهة اليسرى أنهاها صلاح محسن بعرضية متقنة بإتجاه حسام حسن المتمركز في مواجهة المرمى تماما لكنه استقبل الكرة بتسديدة غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وسدد عبد الرحمن حماد أبو القاسم لاعب المصري بالسلوم تسديدة قوية عن طريق من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مصطفى شوبير ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وأضاف الحكم 5 دقائق وقت محتسب بدل من الضأئع لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون رد.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.