الزمالك يُكمل عقد الفرق المتأهلة لثمن نهائي كأس مصر ….. تعرف على الفرق المتأهلة

الزمالك يُكمل عقد الفرق المتأهلة لثمن نهائي كأس مصر ..... تعرف على الفرق المتأهلة

أسدل الستار على منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر للموسم الحالي بتحقيق الزمالك فوزاً صعباً على نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف ضمن أخر موجهات دور الـ32 .
وقلب الزمالك تأخره بهدف نظيف أحرزه سمير فكري في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، لفوز بهدفين سجلهما سيف فاروق جعفر وأشرف بن شرقي في الدقيقتين 60 و105 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة أكمل الفارس الأبيض عقد المتأهلين إلى دور الـ16 بكأس مصر، بصحبة غريمه التقليدي النادي الأهلي بعدما نجح في تخطي عقبة المصري بالسلوم ، لينتظرا الفريقان إجراء قرعة الدور المقبل لمعرفة منافسهما القادم.

شهد دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر عدة مفاجأت , جاءت أبرزها خروج فريق فيوتشر بعد الهزيمة أمام منتخب السويس بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي و الإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

كما حقق فريق كفر الشيخ مفاجأة هو الآخر بالإطاحة بفاركو و الفوز بهدفين مقابل هدف .

و في الدور ذاته حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزاً صعباً على نظيره الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف .

و بالتالي جاءت الفرق المتأهلة لثمن نهائي كأس مصر كالآتي :

المقاولون العرب , إنبي ,كفر الشيخ , الجونة , الإسماعيلي ,سيراميكا كليوباترا ,إيسترن كومباني ,طلائع الجيش ,البنك الأهلي ,مصر للمقاصة ,بيراميدز ,المصري ,منتخب السويس ,سموحه ,الأهلي و الزمالك.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة إجراء اتحاد الكرة قرعة لتحديد مواجهات ثمن نهائي كأس مصر، بعد اكتمال عقد الفرق المتأهلة له , حيث من المقرر أن تبدأ مباريات دور الـ16 من كأس مصر يوم 3 يوليو 2022، وستنتهي في الثامن من الشهر ذاته.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.