اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 15-6-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 15-6-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 15-6-2022 حيث يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة القمة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز على الداخلية في بطولة كأس مصر.

وبدأ المران بعقد جلسة سريعة بين الجهاز الفني واللاعبين للحديث عن أهمية الفترة المقبلة في مباريات الدوري، والتركيز على تحقيق الانتصارات.

إمام عاشور يشارك في التدريبات الجماعية

انتظم إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

وخرج إمام عاشور من قائمة المنتخب المصري في مباراة كوريا الجنوبية الودية بسبب الإصابة.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم عودة عاشور للمشاركة بشكل طبيعي، بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 15-6-2022

راحة للدوليين من مران الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين الدوليين راحة من تدريبات اليوم، بعد عودتهم من كوريا الجنوبية بعد خوض المنتخب الوطني لمواجهة ودية أمام نظيره الكوري.

وفضل الجهاز الفني منح الدوليين راحة بعد وصولهم صباح اليوم، على أن ينتظموا في تدريبات الزمالك غدا الخميس بشكل طبيعي.

تدريبات خاصة للاعبين اللذين شغركو في مباراة الداخلية

خصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وحدة تدريبية خاصة للاعبين الذين شاركوا في مباراة الداخلية الأخيرة في كأس مصر.

وأدى محمود عبد الرازق “شيكابالا” وعبد الله جمعة ويوسف إبراهيم “أوباما” وسيف فاروق جعفر وحسام عبد المجيد وعمر السعيد وسيد عبدالله ومحمد عبد الشافي وأشرف بن شرقي ومحمد أشرف “روقا”، تدريبات تحت إشراف المدرب البرتغالي عبارة عن إطالات وبعض التدريبات البدنية لفك العضلات.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 15-6-2022

“عبد الله جمعة ونيمار” يشاركان في التدريبات

شارك الثنائي عبد الله جمعة وسيد عبد الله “نيمار” لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الجماعي الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتعرض الثنائي لإصابات خفيفة في مباراة الداخلية الأخيرة، وخضعا لاختبار طبي لتتأكد جاهزيتهما لخوض المران بشكل طبيعي.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 15-6-2022

اونجم يبدء المرحلة الثانية من التأهيل الخاص به

بدأ المغربي محمد اوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به، بعدما كان يؤدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم خلال الفترة الأخيرة.

وتواجد اوناجم في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بعد استئناف الزمالك لتدريباته اليوم الأربعاء ، وأدى اللاعب تدريبات بدنية بالأدوات التدريبية التي أحضرها الجهاز الفني داخل الملعب، وبعدها أدى إطالات تحت إشراف أندريا فيليب مدرب الأحمال.

تدريبات تأهيلية لمحمد عبد الغني

يخضع محمد عبد الغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل خلال مشاركته في مواجهة الداخلية ببطولة كأس مصر.

وحصل “عبد الغني” على راحة من المران الجماعي الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، على أن يؤدي برنامجا تأهيليا خاصا تحت إشراف الجهاز الطبي.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 15-6-2022

الجهاز الإداري يتواصل مع سيف الدين الجزيري

تواصل الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الأبيض لترتيب عودته إلى القاهرة بعد الإنتهاء من مشاركته مع منتخب تونس في بطولة طوكيو الدولية الودية.

ومن المنتظر أن يصل سيف الدين الجزيري إلى القاهرة خلال الساعات القادمة للانتظام في تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي.

تدريبات خاصه لليمن حفنى بقيادة اسامه نيئة وعبد المقصود

‏قاد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق تدريبات خاصة لأيمن حفني ورزاق سيسيه وإسلام جابر وعدد من الناشئين خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى اللاعبون بعض التدريبات الفنية خاصة بالتمريرات والتسديد في المرمى الصغير الذي أحضره الجهاز الفني.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 15-6-2022

“المثلوثي” يؤدي تدريبات تأهيلية

أدى حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية منفردة في صالة الجيمانزيوم خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويخضع المثلوثي لتدريبات خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي، في ظل السعي نحو تجهيزه استعدادا للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

السبت.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا الدخول في معسكر مغلق يوم السبت المقبل استعدادا لمواجهة الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني للزمالك مواصلة التدريبات على ملعب النادي خلال الأيام المقبلة، والدخول في معسكر مغلق قبل المباراة بيوم واحد.

ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتي المنافس في المركز الثالث برصيد 37 نقطة

 

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.