نتيجة مباراة الأهلي ضد ايسترن كومباني في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي ضد ايسترن كومباني في الدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الأهلي ضد ايسترن كومباني في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

ودخل النادي الأهلي اللقاء في المركز الثالث برصيد (٣٧) نقطة فقد لعب الاهلي (١٦) مباراة فتز في (١١) وتعادل في (٤) وخسر في مباراة وحيدة.

فيما خاض فريق إيسترن كومباني تلك المباراة محتلا المركز الثامن عشر برصيد (13) نقطة فقد خاض (20) مباراة فاز في (٢) وتعادل في (٧) وخسر في (١١).

وقد بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

الدفاع: محمود وحيد – محمد هاني – رامي ربيعة – كريم فؤاد

الوسط: أحمد نبيل كوكا – محمود متولي – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – طاهر محمد

الهجوم: محمد شريف

وتواجد علي دكة البدلاء كل من: حمزة علاء – حسام حسن – وليد سليمان – بدر بانون – صلاح محسن – محمد محمود – محمد فخري – محمد أشرف – زياد طارق

وقد بدأ اللقاء الشوط الأول برمية تماس لصالح النادي الأهلي في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين.

وقد تم تنفيذ الركلة الركنية أولى للنادي الأهلي على يمين مرمى إيسترن كومباني، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس أحمد دعدور بقبضة اليد إلى رمية تماس.

نتيجة مباراة الأهلي ضد ايسترن كومباني في الدوري المصري

وكان هناك محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب.

وسدد أحمد متعب لاعب إيسترن كومباني تسديدة خطيرة من داخل يمين منطقة جزاء النادي الأهلي مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس مصطفى شوبير.

وتم تنفيذ الركلة الحرة مباشرة لإيسترن كومباني في وسط ملعب النادي الأهلي من جهة اليمين، نفذها أحمد متعب بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

نتيجة مباراة الأهلي ضد ايسترن كومباني في الدوري المصري

وكان هناك محاولة هجومية جديدة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمود وحيد إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس أحمد دعدور.

وجاء الهدف الأول بعد تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب الدفاعي للنادي الأهلي عن طريق رامي ربيعة بإتجاه حسين الشحات المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي إيسترن كومباني داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من ترويض الكرة ثم سددها بشكل ساقط داخل الشباك مستغلا الخروج الخاطئ للحارس أحمد دعدور

فيما جاء الهدف الثاني بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق طاهر محمد طاهر بتسديدة متقنة للغاية في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى سكنت الشباك بشكل مستحيل على الحارس أحمد دعدور.

وكان هناك محاولة هجومية خطيرة لإيسترن كومباني بعد تمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن أحمد أمين قفة في ترويضها وسط تباطأ دفاعي واضح للاعبي النادي الأهلي ثم سدد الكرة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

ويحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الاهلي بهدفين دون رد

بدأ الشوط الثاني برمية تماس لصالح النادي الأهلي في وسط الملعب من جهة اليسار.

 

 

 

وكان هناك محاولة هجومية للنادي الأهلي بانطلاق على الجبهة اليمنى من أحمد نبيل كوكا أنهاها بعرضية أرضية بإتجاه محمد شريف الذي هيأ الكرة لزميله أحمد عبد القادر ليسدد كرة قوية إرتدت من أحد مدافعين إيسترن كومباني وانتهت معها الخطورة.

 

 

وسدد طريق أحمد أمين قفة لاعب إيسترن كومباني تسديدة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس مصطفى شوبير.

وتم تنفيذ الركلة الركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى إيسترن كومباني، نفذها طاهر محمد طاهر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

وجاء الهدف الثالث بعد خطأ فادح من مدافعي إيسترن كومباني في تمرير الكرة استغله أحمد عبد القادر ونجح في استخلاص الكرة وانطلق مخترقا لمنطقة الجزاء ثم سدد أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء الهدف الأول لفريق استرن كومباني في الدقيقة 76 بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق أحمد أمين قفة بإتجاه زميله فراس عيفية المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي النادي الأهلي والذي استقبل الكرة داخل منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 90 يحرز النادي الاهلي الهدف الرابع بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق صلاح محسن إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها وليد سليمان برأسية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ويحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز النادي الاهلي باربعة مقابل هدف

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.