آخر الأخبار

وكيل محمد صلاح : حسن شحاته رفض تعاقد الزمالك مع صلاح

أكد تامر يسري وكيل محمد صلاح السابق ان حسن شحاته مدرب الزمالك الأسبق ومنتخب مصر هو من رفض التعاقد مع محمد صلاح بجانب رئيس النادي ممدوح عباس في 2012.

وأضاف يسري في تصريح لقناة صدى البلد على أنه أثناء تواجد محمد صلاح بالمقاولون العرب في 2012 كانت هناك جلسة مع عبد الله جورج مدير تعاقدات الزمالك أن ذاك لحسم انتقال محمد صلاح للفريق.

وكانت تلك المفاوضات اخر يناير 2012 وكان الاتفاق على انتقال محمد صلاح للزمالك مقابل 800 الف جنية بالموسم.

وقال يسري انه من ضمن الاتفاق للانتقال محمد صلاح للزمالك هو أن يتاح للاعب الانتقال إلى أوروبا وذلك في حالة تلقية عروض خارجية مقابل مليون ونصف يورو.

اسباب فشل انتقال محمد صلاح للزمالك

وارردف يسري ” كنا ننتظر ذهاب الزمالك للمقاولون لانهاء إجراءات انتقال محمد صلاح للزمالك ولكن في نفس الليلة ف جئنا بحديث ممدوح عباس بأن صلاح سيحتاج الكثير ليتأقلم مع الفريق.

واستطرد يسري” الغريب في الأمر أن هذا الرأي لم يكن رأي رئيس النادي فقط بل مدرب الفريق حسن شحاته هو الاخر.

واكمل” عبد الله جورج أخبرني ان حسن شحاته قال  (لو انضم صلاح ساضطر لرفع راتب محمد إبراهيم وعمر جابر من 400 ألف جنيه إلى 800 ألف جنيه وهو لن يكون مؤثر بشكل كبير معي وأفضل أن أضم أحد الجاهزين).

وعلمنا بعد ذلك أن هذا اللاعب هو اسلام عوض في اليوم التالي تحدث معي صلاح وأخبرني بأن تلك الجلسة كان من المفترض أن تكون سرية ثم أخبرني بأن هؤلاء الناس سيشاهدون ما سأصل إليه.

 

 

 

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى