اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 25-6-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 25-6-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 25-6-2022 حيث يستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في الجولة 23 للدوري الممتاز.

فيريرا يعقد جلسة خاصة مع عبدالغني

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة خاصة مع محمد عبدالغني مدافع الفريق على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، للاطمئنان على إصابته.

وطالب فيريرا الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بعدم التعجل في عودة محمد عبدالغني للتدريبات إلا بعد تماثله للشفاء بنسبة ١٠٠٪؜.

وأدى عبدالغني تدريبات تأهيلية برفقة أحمد فتوح وحازم إمام لاعبي الزمالك تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 25-6-2022

فتوح يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل

يخضع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به بعد التعافي من فيروس كورونا.

وانتهى فتوح من التدريبات المنفردة بالجيمانزيوم، وأصبح لائقا للمشاركة في التدريبات الجماعية، إلا أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك طالبه بخوض تدريبات خاصة بالركض حول الملعب.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع اللاعب على هامش تدريبات اليوم السبت بملعب النادي، وأوضح له أن تدريبات الركض حول الملعب ستساعده على تحسين حالة التنفس بعد الانتهاء من المرحلة العلاجية.

المثلوثي يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك

شارك التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء بشكل طبيعي.

وخاض المثلوثي التدريبات الجماعية برفقة زملائه، ليصبح لائقا من الناحية الطبية للعودة لمباريات الفريق في الفترة المقبلة.

ووضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك برنامجا بدنيا خاصا للمثلوثي تحت قيادة أندريا فيليب مدرب الأحمال بالفريق لتجهيزه بالشكل الأنسب في الفترة الحالية.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 25-6-2022

روي أجواش يعود للظهور في تدريبات الفريق

تواجد جوزيه روي أجواش المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق الجماعية اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وعاد أجواش لممارسة مهام عمله بشكل طبيعي ضمن الجهاز الفني المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء.

الجزيري يشارك في التدريبات بعد الاطمئنان على سلامته

شارك التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بشكل طبيعي استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري.

وتعرض الجزيري لحادث سير وهو في طريقه للحضور إلى مقر النادي مما أدى لتهشم جزء من سيارته.

واطمأن الجهاز الطبي للزمالك على حالة الجزيري وعدم تعرضه لأي إصابة، ليشارك بشكل طبيعي في تدريب اليوم

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في الجولة 23 لمسابقة الدوري الممتاز.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.