صحيفة برتغالية: ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد

صحيفة برتغالية: ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد

أكدت صحيفة أبولا البرتغالية في تقرير لها صباح اليوم الأحد أن مدرب جيل فنسنتي البرتغالي ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد بعد انتهاء المفاوضات بين الطرفين

ريكاردو سواريس مدرب الأهلي القادم خلفآ لبيتسو موسيماني

وكتبت الصحيفة صباح اليوم ان النادي الأهلي أتم اتفاقية مع ريكاردو سواريس مدرب جيل فنسنتي لخلافة بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي.

وقالت الصحيفة انه سيترك ريكاردو سواريس القيادة الفنية لجيل فيسنتي. بعد موسم إيجابي للغاية في بارسيلوس ، قبل المدرب عرضًا من الأهلي المصري ، وهو النادي الذي تم تدريبه بالفعل ثلاث مرات من قبل مانويل خوسيه.

ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد

وأضافت الصحيفة انه تم الاتفاق على موسمين ويجب على ريكاردو سواريس أن يأخذ معه عناصر من فريق جيل الفني. يسافر في الأيام القليلة القادمة إلى القاهرة.

ضربة للنادي قبل أيام فقط من بداية الموسم ، ومن المقرر العودة في 1 يوليو.

من هو ريكاردو سواريس مدرب الأهلي الجديد

  • خوسيه ريكاردو سواريس ريبيرو (من مواليد 11 نوفمبر 1974) ، المعروف باسم سواريس ، هو لاعب كرة قدم برتغالي سابق لعب كجناح ، وهو حاليًا مدير جيل فيسنتي.
  • لم يكن سواريز لاعباً علي مستوي عال، حيث سجل إجمالي عدد مباريات الدرجة الثالثة 232 مباراة و 28 هدفًا خلال مسيرته المهنية التي استمرت 12 عامًا ، حيث مثل سبعة فرق في المسابقة.
  • خلال مسيرته مدرب بدأ العمل في سن الثلاثين منذ عام 2005، ودرب عدد من فرق الهواه، إلي أن وقع مع نادي فيزيلا صيف 2014، ونجح بالصعود معهم إلي الدرجة الثانية.
  • ثم تم تعيينه في إدارة نادي شافيز، ثم إنتقل إلي تدريب أفيس، كما درب عدد من الأندية الآخري.
  • إلي أن تولي تدريب نادي جيل فيسنتي إف سي المسيرة المميزة مع هذا النادي وقاده إلي المركز الخامس ولأول مرة في أوروبا في تصفيات دوري مؤتمرات أوروبا.
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.