نتيجة مباراة سموحة ضد الاهلي في الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة سموحة ضد الاهلي في الدوري المصري الممتاز

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة سموحة ضد الاهلي في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز وقد اقيم اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، واستضاف ستاد السلام أحداث اللقاء بين الفريقين.

ودخل الأهلي المباراة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 44 نقطة،.

فيما تواجد سموحة في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

وقد خاض اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي “أفشة” – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: صلاح محسن، محمد شريف.

وقد بدأ الشوط الأول بركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يمين مرمى سموحة، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رامي ربيعة برأسية غير متقنة مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

وجاء الهدف الأول لصالح سموحة من خطأ فادح من رامي ربيعة في تمرير الكرة في وسط الملعب استغله حسين فيصل ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها بشكل بيني بإتجاه مروان حمدي المنطلق داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

نتيجة مباراة سموحة ضد الاهلي في الدوري المصري الممتاز

وكان هناك محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة في مناطق وسط الملعب.

واستطاع لاعبي الاهلي بناء محاولة هجومية خطيرة بإختراق عن طريق محمد هاني لمنطقة جزاء سموحة من الجبهة اليمنى أنهاه بتمريرة عرضية أرضية استقبلها محمد شريف بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الهاني سليمان.

 

وكان هناك محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بإختراق عن طريق محمد هاني لمنطقة جزاء سموحة من الجبهة اليمنى أنهاه بتمريرة عرضية أرضية استقبلها محمد شريف بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الهاني سليمان.

نتيجة مباراة سموحة ضد الاهلي في الدوري المصري الممتاز

وأضاع الأهلي هدف محقق ضائع بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمد شريف برأسة خطيرة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس الهاني سليمان.

وسدد محمد شريف لاعب النادي الاهلي تسديدة يسارية خطيرة من داخل يسار منطقة جزاء سموحة مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس الهاني سليمان.

 

وسدد مروان حمدي لاعب سموحة تسديدة قوية عن طريق من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء النادي الأهلي تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

 

وسدد شريف رضا لاعب سموحة تسديدة ضعيفة من داخل يمين منطقة جزاء الأهلي مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد الشناوي دون خطورة تذكر.

وحاء الهدف الثاني لصالح سنوحة من خطأ فادح من رامي ربيعة في تمرير الكرة في وسط الملعب استغله مصطفى الخواجة ونجح في استخلاصه الكرة ثم مررها بشكل بيني بإتجاه عبد الكبير الوادي المنطلق داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

 

واحتسب الحكم ثلاث دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بفوز سموحة بهدفين دون رد

بدأ الشوط الثاني بخطأ دفاعي مكرر بشكل غريب من مدافعي النادي الأهلي استغله مروان حمدي ونجح في استخلاص الكرة وانطلق مخترقا لمنطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة بالنهاية داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وتم تنفيذ الركلة الركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى سموحة، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها حسين الشحات بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بغرابة شديدة من أمام خماسي أهلاوي في مواجهة المرمى.

 

وكان هتاك محاولات من لاعبي النادي الأهلي لإحراز هدف تقليص الفارق لكن دون خطورة على ممرى الحارس الهاني سليمان.

وجاء الهدف الأول لصالح الاهلي من عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق حسين الشحات إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها طاهر محمد طاهر برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وسدد زياد طارق لاعب النادي الأهلي تسديدة ضعيفة عن طريق من على حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

 

وسدد مروان حمدي لاعب سموحة تسديدة خطيرة من داخل منطقة جزاء النادي الأهلي مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد الشناوي.

ونجح طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس الهاني سليمان.

 

وأضاع سموحة هدف محقق بعد إنفراد كامل عن طريق مروان حمدي من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة سيئة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وسدد طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

واحتسب الحكم ستة دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز سنوحة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.