اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 1-7-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 1-7-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 1-7-2022 حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز

“فيريرا” يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز في الفترة الحالية لمواصلة مسيرة الانتصارات، والحفاظ على صدارة الدوري، مشددا على أنه لا يوجد مجال للتفريط في أي نقطة خلال الفترة المقبلة.

وشرح جوسفالدو فيريرا العديد من الأمور الفنية في حضور جهازه المعاون، لتنفيذها خلال مران اليوم استعدادا للفترة المقبلة

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 1-7-2022

تدريبات بدنية للاعبين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات بدنية للاعبين خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر النادي استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري الممتاز.

وتولى جميع أفراد الجهاز الفني الإشراف على هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 1-7-2022

“عبد الغني” يتعافى من إصابته وينتظم في التدريبات الجماعية

انتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعيه خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات المقبلة.

وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الكاحل وأنهى البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، قبل أن يشارك في تدريب اليوم بصورة طبيعية.

وفي نفس الوقت شارك الثلاثي حازم إمام وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي.

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 1-7-2022

سيف جعفر يشارك في التدريبات البدنية والفنية بـ”جبيرة”

شارك سيف جعفر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري.

وشارك سيف جعفر في التدريبات البدنية والفنية مستخدما جبيره في يده اليمنى بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة وهي عبارة عن كسر في المشطية الرابعة للذراع .

ولم يشارك سيف جعفر في التقسيمة الفنية، بعدما فضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة عدم مشاركته في التقسيمات خوفا من أي التحامات.

تدريبات تأهيلية لـ”أوباما وطارق”

أدى يوسف إبراهيم ” أوباما ” وطارق حامد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر النادي استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري الممتاز.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل ولم يشارك اللاعبان في التدريبات الجماعية.

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 1-7-2022

“عبد الشافي وعلاء” يؤديان تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم

واصل محمد عبدالشافي ومحمود علاء ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في الدوري الدوري.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للثنائي من أجل تجهيزهما للفترة المقبلة في ظل الإصابات التي يعاني منها اللاعبان، وتسببت في غيابهما عن المباريات الأخيرة.

جدير بالذكر أن محمد عبد الشافي يعاني من كدمة في الركبة، في حين يعاني محمود علاء من إصابة بكدمة قوية في كاحل القدم، تعرض لها خلال معسكر المنتخب الوطني الأخير.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.