تعرف علي موقف رونالدو مع اليونايتد وفكرته في الرحيل

تعرف علي موقف رونالدو مع اليونايتد وفكرته في الرحيل

 

يكشف لكم موقع إيجي سبورت الرياضي القصة كاملة وبكل تفاصيل عن مستقبل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث أكدت بعض  المصادر وكتبت الصحف العالمية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لا يريد البقاء في أولد ترافولد.

ويبدو أن الظاهرة يفكر في الرحيل ويدرس مع وكيله خورخي مينديز العروض المقدمة التي تناسبه في المرحلة المقبلة، وأنه لديه عروض قوية من أندية أوروبية كبيرة أبرز نادي تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.

وعلي الرغم من انتهاء اجازته التي يقضيها رونالدو صاحب ال٣٧ عام في مدينة لشبونه في البرتغال، إلا أنه طلب من النادي مد اجازته لظروف عائلية، وهذا لم يقتنع به الإدارة والمسؤولين للمان يونايتد وقلقوا من موقف رونالدو معهم، لأنهم يرفضوا رحيله في الوقت الحالي.

ويواصل نادي تشيلسي المفاوضات من أجل التعاقد مع رونالدو ، حيث يربط مالك البلوز الجديد الامريكي “تود بوهلي” التكهنات لتحركات رونالدو من أجل خطفة من اليونايتد الذي يتمسكون به ولا يريدون بيعه او رحيل في ذلك الوقت.

والجدير بالذكر هنا أن اللاعب يريد الرحيل عن اليونايتد، بسبب ضعف أداء النادي، وأيضا لعدم إهتمام النادي بتدعيمات الفريق بلاعبين جدد، عكس الستي وليفربول، ويري أن ذلك لا يراضي طموحه، ولا يحفزه علي المنافسة، فيما يرغب كريستيانو رونالدو أن النادي يتعاقد مع زميله السابق في يوفينتوس الإيطالي باولو ديبالا، بعد تضاءل الاهتمام به من قبل الميلان بعد عودة لوكاكو.

ورغم كل هذا الاهتمام من تشيلسي بضم رونالدو إلا انهم يعرفون مدي صعوبة ضمة، لذلك دخلوا في مفاوضات أيضاً من رحيم ستيرلينج من أجل التعاقد مع من مانشستر سيتي، ويروا أنه اقرب وأسهل من التعاقد من كريستيانو رونالدو.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.