اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 6-7-2022
اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 6-7-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 6-7-2022 حيث يستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز

“فيريرا” يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الجلسة حديث مطول من جانب الجهاز الفني، حيث وجه فيريرا عدة رسائل للاعبين، وأخرى من أسامة نبيه المدرب العام للقلعة البيضاء.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 6-7-2022

وأكد فيريرا في بداية الحديث على صعوبة المباريات المقبلة في مسابقة الدوري، مشيرا إلى أن الفترة القادمة لا ينفع فيها التهاون بأي شكل من الأشكال، ويجب على كل اللاعبين تحدي أنفسهم من أجل المساهمة في تحقيق الفوز.

وأضاف المدرب البرتغالي :”الفترة الماضية شهدت غيابات عديدة، وكان من الطبيعي أن يحصل عدد كبير من اللاعبين على الفرصة حتى اللاعبين الشباب”.

وتابع: “كل اللاعبين سيحصلون على الفرصة، ولكن عليكم تقبل فكرة أنه من الطبيعي أن لا يشارك الجميع في نفس الوقت، لكن الجميع في صفوف الفريق سواسية”.

كما شدد أسامة نبيه المدرب العام للزمالك في حديثه للاعبين على أنه يجب النظر إلى مباريات الفريق فقط.

وأضاف: “علينا أن ننشغل بمواجهاتنا والتركيز على الفوز في مبارياتنا دون النظر إلى أي نتائج للفرق المنافسة، الفترة المقبلة تحتاج إلى التركيز والإصرار”.

تدريبات فنيه خاصه لشيكابالا وروقا والمثلوثي

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تدريبات فنية خاصة للثلاثي محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد أشرف “روقا” وحمزة المثلوثي خلال تدريبات اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في الدوري.

وخاض الثلاثي تدريبات فنية وبدنية خاصة تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال بالفريق.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 6-7-2022

“عبد الشافي” يؤدي تدريبات تأهيلية

خاض محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية منفردة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويؤدي “عبد الشافي” المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي في ظل معاناته من الإصابة في الركبة.

“فيريرا” يعقد جلسة مع “الونش”

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع محمود حمدي “الونش” على هامش تدريب الفريق الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ونقل “فيريرا” بعض التعليمات الفنية لـ”الونش” لدوره الكبير في قيادة دفاع الزمالك برفقة زملائه في الفترة المقبلة بجانب ضرورة استمرار منحه تعليمات للمدافعين الشباب .

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 6-7-2022

“علاء وأوباما” يشاركان في التدريبات الجماعية

شارك الثنائي محمود علاء ويوسف إبراهيم “أوباما” لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بصورة طبيعية.

وقرر الجهاز الفني للزمالك وضع برنامجا تأهيليا للثنائي بعد أداء التدريبات الفنية والبدنية تحت إشراف مدرب الأحمال، في حين خاض باقي الفريق التقسيمة الفنية.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *