مانشستر يونايتد يفشل في إقناع رونالدو بالبقاء 

مانشستر يونايتد يفشل في إقناع رونالدو بالبقاء 

 

يعيش نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في أزمة كبيرة مع نجم الفريق كريستيانو رونالدو الذي يريد الرحيل عن أولد ترافولد، حيث يفشل النادي في الوصول لطريق مع رونالدو من أجل الإستمرار والبقاء معهم، إلا أن رونالدو لا يزال يعقد الأمور مع ناديه بسبب غيابه وإنقطاعه المستمر عن التدريبات.

حيث ورد أن مانشستر يونايتد قرر أنه مستعد لبيع كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما أوضح النجم البرتغالي للنادي أنه يرغب في مغادرة أولد ترافورد، بعد غيابه عن التدريبات لليوم الثالث على التوالي.

أدركت إدارة اليونايتد الآن أنهم لا يستطيعون الاحتفاظ به رغماً عنه ويريدون تجنب التورط في ملحمة انتقالات طويلة وطويلة، حيث يتطلعون إلى التحسن من أسوأ موسم لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما كان النادي قد أصر في السابق على بقاء رونالدو في النادي ، بعد موسم سجل فيه 24 هدفًا في 38 مباراة في جميع المسابقات.

وعلي الرغم من أنه لا يزال لدى اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا تقارب مع النادي ولكن في هذه المرحلة من مسيرته، يريد أن يلعب في دوري أبطال أوروبا، إلا أن هذا الموسم في يونايتد، سيشارك في الدوري الأوروبي بعد أن تمكنوا من إحتلال المركز السادس في الموسم الماضي.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.