تعرف علي أجندة مباريات الأهلي والزمالك في شهر يوليو الجاري

تعرف علي أجندة مباريات الأهلي والزمالك في شهر يوليو الجاري

 

يعرض لكم موقع إيجي سبورت أجندة مباريات الأهلي والزمالك المتبقية من شهر يوليو الجاري ، حيث يحوض الأهلي مباريات عديدة فيما تبقى من شهر يوليو الجاري سواء في الدوري أو كأس مصر.

ومن المقرر أن الأهلي سيواجه فيوتشر في 12 يوليو الجاري، وفي 16 يوليو سيواجه الأهلي منافسه بيراميدز في الدوري، ثم بعد ذلك سيلتقي مع الزمالك في 21 يوليو في نهائي كأس مصر لموسم 2020-2021، وبعد 3 أيام سيواجه الجونة في الدوري، وفي 27 يوليو سيواجه الأهلي مصر للمقاصة في الدوري، ويختتم الأهلي شهر يوليو بملاقاة المقاولون العرب.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري برصيد 45 نقطة جمعهما من أصل 21 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 6 وخسر في مبارتين، وسجل 44 هدف وأستقبلت شباكه 18 هدفاً.

تعرف علي أجندة مباريات الأهلي والزمالك في شهر يوليو الجاري

ويخوض نادي الزمالك أيضاً مباريات عديدة فيما تبقى من شهر يوليو الجاري، حيث سيواجه الزمالك المقاولون العرب في 12 يوليو الجاري في الدوري، ثم بعد ذلك يلتقي يوم 16 يوليو مع غزل المحلة، ثم يواجه الأهلي في 21 يوليو في نهائي كأس مصر لموسم 2020-2021، وبعدها سيلتقي بسموحة يوم 24 يوليو، ويختتم الزمالك مبارياته في الشهر الجاري بملاقاة فيوتشر يوم 28 يوليو.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة جمعهما من 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 وخسر في 4 مباريات، وسجل لاعبوه 41 هدف وأستقبل 25 هدف.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.