آخر الأخبار

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 10-7-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 10-7-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 10-7-2022 حيث يستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز.

“فيريرا” يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الجلسة الحديث في العديد من الأمور الفنية والجمل الخططية المقرر تطبيقها خلال مران اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 10-7-2022

“عبد الشافي” يواصل برنامجه التأهيلي

واصل محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض “عبد الشافي” فقرة تأهيلية خاصة بالركض حول الملعب على هامش المران الجماعي، حيث اقترب اللاعب من انهاء برنامجه التأهيلي استعدادا للمشاركة مرة أخرى في التدريبات الجماعية.

“فيريرا” يجتمع بجهازه المعاون

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع أسامة نبيه واحمد عبد المقصود، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني ومعاونيه حول بعض المهام الفنية المراد تطبيقها خلال المران ، بجانب التركيز على تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في المباريات الأخيرة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 10-7-2022

“فيريرا” يطمئن على محمد عبد الشافي

اطمأن  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على محمد عبد الشافي لاعب الأبيض، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وعقد “فيريرا” جلسة سريعة مع اللاعب خلال المران للاطمئنان على حالته بعد تعرضه للإصابة واقترابه من العودة مرة أخرى للتدريبات الجماعية للفريق.

تدريبات بدنية قوية للاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقسم الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين إلى مجموعتين، حيث خضعت كل مجموعة لتدريبات البدنية بدأت بالركض حول الملعب وانتهت بتمرين سرعة بالكرة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 10-7-2022

فقرة خاصة للتعامل مع الكرات العالية في مران الزمالك

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على الكرات العالية وضربات الرأس، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية خاصة تم التركيز خلالها على التعامل مع الكرات العالية في أماكن مختلفة حول الملعب تحت ضغط المنافس.

فقرة خاصة  للتدريب على التمرير والتحرك بدون كرة بمران الزمالك

خاض  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة  فنية شاملة، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري .

وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات الخاصة بالتمرير والتحرك بدون كرة والضغط على المنافس في المساحات الصغيرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز.

السابق
برينتفورد يبدي اهتمامه بعمر مرموش مهاجم فولفسبورج
التالي
قائمة الزمالك لمباراة المقالولون العرب في الدورى المصرى

اترك تعليقاً