نتيجة مباراة الأهلي ضد فيوتشر في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي ضد فيوتشر في الدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الأهلي ضد فيوتشر والتي اقيمت اليوم في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الممتاز.

واقيم اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة واستضاف ستاد السلام احداث اللقاء بين الفريقين.

ويحتل الاهلي المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 45.

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: صلاح محسن حسام حسن.

 

وقد بدأ السوط الأول بتسديدة رائعة من أفشة من يسار منطقة الجزاء بعد تمريرة خاطئة من غنام محمد لتمر بجوار القائم الأيسر لمرمى فريق فيوتشر.

 

ومرر أفشة تمريرة رائعة إلى صلاح محسن محسن الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء بعد مواجهة مع محمود جنش حارس مرمى فيوتشر الذي تصدى للكرة.

نتيجة مباراة الأهلي ضد فيوتشر في الدوري المصري

وجاء الهدف الاول بعد: تصويبة رائعة من عمرو السولية لاعب الأهلي من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمود جنش حارس مرمى فيوتشر لترتد إلى صلاح محسن الذي سدد رأسية ارتطمت بالقائم الأيسر، لترتد مرة أخرى إلى أفشة الذي استلم الكرة وسدد كرة مرت إلى داخل الشباك.

راوغ أحمد عبد القادر على جوزيف مرواغة رائعة لفريق فيوتشر الذي سقط أرضا، ومن ثم أطلق تسديدة قوية بالقدم اليسرى تصدى لها جنش حارس مرمى فيوتشر بنجاح.

وسجل الاهلي الهدف الثاني من ركلة جزاء عن طريق علي معلول.

وجاء الهدف الثالث عن طريق افشة في الدقيقة ٤٥.

واحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بفوز الاهلي بثلاثة اهداف دون رد.

بدأ الشوط الثاني بخطأ محمد عبد المنعم مدافع الأهلي الذي كاد أن يفقد الكرة في مكان خطير داخل منطقة الجزاء لكن وصلت الكرة إلى أيمن أشرف.

 

وقد تم أرسال كرة عرضية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح فيوتشر أمسكها الشناوي حارس مرمى الأهلي وإصابة سعد سمير بعد ارتطام مع الحارس.

وكان هناك تمريرات رائعة بين لاعبي الأهلي ومن ثم تمريرة سحرية من حمدي فتحي إلى عمرو السولية الذي سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

وكاء الهدف الرابع بعد تمريرة خاطئة من سعد سمير لاعب فيوتشر، ليقطعها أفشة ومن ثم تمريرة إلى السولية يسار منطقة الجزاء الذي مرر كرة رائعة إلى عبد القادر الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وصوب حسام حسن تصويبة من خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي تصدى لها جنش حارس فيوتشر لترتد إلى صلاح محسن الذي سدد كرة من يسار منطقة الستة ياردة مرت بجوار القائم الأيمن.

وكان عن هناك تصويبة من أحمد رفعت من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح فيوتشر ارتدت إلى مصطفى البدري الذي سددها لكن بعيدة عن المرمى.

واحتسب الحكم اربعة دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز الأهلي پأربعة أهداف دون رد.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.