ناشئات منتخب مصر في المركز الحادي عشر في كأس العالم لكرة السلة

منتخب ناشئات مصر لكرة السلة

تمكن منتخب مصر للناشئات تحت ١٧ عام من الفوز بالمركز الحادي عشر في بطولة كأس العالم لكرة السلة تحت 17 عام المقامة بالمجر و ذلك للمرة الأولى في تاريخ مشاركات المنتخب الوطني منتخب مصر للناشئات تحت ١٧ عام .

حيث تمكن المنتخب المصري من الفوز على نظيره النيوزيلندي في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد بنتيجة ٤٧/٦٩ ليحقق المنتخب بقيادة الجهاز الفني بقيادة عماد محمود أفضل مركز في تاريخ مشاركات المنتخبات المصرية ببطولة كأس العالم تحت ١٧ عام للناشئات.

وسيطرت لاعبات المنتخب المصري على المباراة بالكامل حيث انتهت فترات للقاء كالتالي :-

الفترة الأولى أنتهت بنتيجة ٨/٢٢ لمصلحة المنتخب المصري.

الفترة الثانية انتهت بنتيجة ١٤/٣٦ لمصلحة منتخب مصر .

الفترة الثالثة بنتيجة ٣٢/٤٩ لمصلحة المنتخب المصري.

ويعد الفوز على منتخب نيوزيلندا هو ثالث فوز لمنتخب مصر للناشئات في بطولة كأس العالم بعد أن فاز في دور المجموعات على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة ٧٣/٧٥ و بعدها على المكسيك بنتيجة ٥٧/٦٧ و في لقاء تحديد المراكز من التاسع إلى السادس عشر ثم الفوز على نيوزيلندا.

 

الجهاز الفني لمنتخب مصر

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر عماد محمود المدير الفني، هاني حسن المدرب العام، خالد جبر ونهال سعد مدربين، آلاء خالد إداري، أسماء سيد علاج طبيعي، محمد جابر محلل أداء، محمود فرج مدرب أحمال.

 

قائمة اللاعبات

وتضم قائمة المنتخب فى البطولة كلاً من جنى الألفي، جودي وائل، سارة أسامة، عائشة سالم، هنا عبد العال، سلمى خضر، فريدة طارق، جنى طارق سعيد، كنزي خورشيد، كنزي عصام، مايا سيد، جنى سيد.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.