الاهلي يبدي رغبته الشديدة للتعاقد مع إبراهيم عادل واستمرار أزمة تذاكر نهائي الكأس 

الاهلي يبدي رغبته الشديدة للتعاقد مع إبراهيم عادل واستمرار أزمة تذاكر نهائي الكأس 

يسعي النادي الأهلي بقوه وبرغبه شديدة للتعاقد مع إبراهيم عادل لاعب ونجم نادي بيراميدز الصاعد بقوة الصاروخ، ولكن تفاوض الأهلي مع بيراميدز من أجل الحصول علي لاعب من صفوف فريقه أمر ليس بالساهل.

وإنتشر في الآونة الأخيرة أن الأهلي حصل علي توقيع إبراهيم عادل، في نفس الوقت اللي كان فيه مشاكل مع إبراهيم عادل مع إدارة بيراميدز من أجل التجديد، إلا ان إدارة بيراميدز علمت بتوقيع اللاعب للأهلي وقامت مسرعه لعقد جلسة مع اللاعب وإنتهت بالتراضي مع اللاعب وتوفير ما طلبه ،ووقع اللاعب علي عقد تمديد مع النادي حتي ٢٠٢٥، ليضمن بذلك بيراميدز إستمرار نجمه لأطول فتره ممكنه والمحافظه عليه من أي محاولات لخطفه.

وبعد علم الأهلي بتمديد بيراميدز لعقد للاعبه، يتواصل الأهلي الآن للتفاوض مع نادي بيراميدز من أجل الحصول علي خدمات إبراهيم عادل، إلا ان إدارة نادي بيراميدز وضعت رقم كبير لبيع نجم الفريق الصاعد إبراهيم عادل وهو ٥ مليون دولار وهذا يعني رقم تطفيشي بلغة الكورة للأهلي.

وفي المقابل عرض الأهلي ٢ مليون دولار تقريباً وعرض أيضاً لاعبه محمود كهربا علي بيراميدز كمفوضات تبادليه بينهم، ومن الواضح ان إدارة بيراميدز لن ترحب بعرض الأهلي ولا هي بحاجه لخدمات كهربا، وتتوالي العروض للاعب إبراهيم عادل من اكتر من فريق في دوريات كبيرة أبرزها الدوري الإيطالي والسويسري والتركي وأيضا يمتلك عروض كبيرة من الخليج.

 

وفيما يخص أزمة تذاكر مباراة نهائي كأس مصر القديم ما بين الأهلي والزمالك الخميس المقبل، يواجه موقع تذكرتي مشكلة وأزمة ضغط كبير عليه من قبل الجمهور لحجز التذاكر، فمن الطبيعي أنه عندما يواجه أي موقع ضغط طلبات بيبدأ يعلق بسبب تراكم الطلبات وكثرة الأوامر ويفشل في التحميل وطلب الاستجابه للأمر عند البعض، بسبب الضغط الذي يواجهه من الجمهور وتلقي وتردد عدد كبير من الجمهور لحجز التذاكر عليه.

وأعلنت شركة تذكرتي نفاذ تذاكر مباراة النهائي، ونذكر أنهم هم المنفذ الوحيد لحجز تذاكر كل المبارايات في مصر، ولأن العدد التذاكر محدود والطلب كبير فقد نفذت التذاكر سريعاً، حيث انه لكل نادي ٢٥٠٠ مشجع فقط أي ٥٠٠٠ مشجع من الجمهور للفريقين.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.