اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 19-7-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 19-7-2022

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 19-7-2022 حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

جلسة بين فيريرا واللاعبين قبل انطلاق مران الفريق اليوم

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون له قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل المباراة المقبلة لتحقيق الفوز، كما طالبهم بغلق ملف مباريات الدوري مؤقتا والتركيز في لقاء الأهلي المقبل في الكأس.

وشرح جوسفالدو فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين من أجل تطبيقها في مران اليوم استعدادا لنهائي كأس مصر.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 19-7-2022

فيريرا يخصص فقرة بدنية للاعبين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة بدنية خاصة للاعبين خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وتولى فيليب أندريه سوزا مدرب الأحمال قيادة هذه الفقرة والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بخلاف تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

تدريبات تأهيلية لعمر السعيد ويوسف اسامه ومحمد حسام

أدى عمر السعيد ويوسف أسامة نبيه ومحمد حسام ” بيسو” ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء على هامش مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز الثلاثي للمشاركة في التدريبات الجماعيه

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 19-7-2022

تدريبات بدنية خاصه لكل من عبد الشافي وسيف جعفر

أدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك وسيف جعفر لاعب الوسط تدريبات بدنية خاصة على هامش مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وأدى الثنائي التدريبات البدنية تحت إشراف فيليب أندريه سوزا مدرب الأحمال، ولم يشارك اللاعبان في التقسيمة الفنية خلال تدريب اليوم.

ايمن طاهر يقود تدريبات خاصه لحراس المرمى

قاد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة لحراس مرمى الأبيض خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وركز طاهر على تدريب الحراس على التعامل مع الكرات العرضية بخلاف تدريبات سرعة رد الفعل عن طريق التصدي لتسديدات من مسافات قريبة من المرمى.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 19-7-2022

تقسيمة قوية خلال مران الزمالك اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وقام الجهاز الفني بتقسم اللاعبين لثلاث مجموعات لخوض تقسيمة، بحيث يستمر الفريق الفائز في الملعب، وركز فيريرا وجهازه المعاون على تطبيق بعض الجوانب الفنية ، وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء خلال التقسيمة.

فيريرا يخصص فقرة لركلات الترجيح خلال مران الزمالك اليوم 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة خاصة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وتناوب لاعبو الفريق تسديد ركلات الترجيح على محمد عواد حارس المرمى، يأتي ذلك تحسبا للجوء إليها في مباراة نهائي كأس مصر المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي

 

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.