ألعاب أخرى

سلة الزمالك تفوز على الاتحاد في دوري السوبر

سلة الزمالك تفوز على الاتحاد في كلاسيكو السلة

تمكن فريق سلة الزمالك من التغلب على نظيره فريق الاتحاد السكندري بنتيجة ٧٧/٨٨ في الجولة الثانية من دوري السوبر لكرة السلة .

في مباراة تعتبر كلاسيكو السلة المصرية بين القطبين الاتحاد و الزمالك بقيادة المدربان القديرين عمرو أبو الخير المدير الفني للأتحاد   عصام عبد الحميد المدير الفني للزمالك كانت أحداث المباراة حماسية وسط تشجيع جنوني من الجماهير القليلة التي حضرت المباراة .

بدأت المباراة بتقدم لفريق الأتحاد بفضل تألق لاعبيه رامي إبراهيم و المحترف الأمريكي رامون جالاوي و سرعان ما عادل فريق الزمالك النتيجة بفضل تألق لاعبيه آنس أسامة و عمر هشام و أحمد جمال.

و أستمر تقدم الزمالك حتى وصل الفارق إلى ٢٠ نقطة حتى أستطاع فريق الاتحاد تقليل الفارق  الى ٧ نقاط في الفترة الرابعة حتى أنتهت أحداث المباراة بفوز الفارس الأبيض .

و كانت نتائج فترات قمة دوري السوبر  قد أنتهت على النحو التالي: –

الفترة الأولى ١٥/١٦ لمصلحة الزمالك

الفترة الثانية  ٢٧ /٤١ لمصلحة الزمالك .

الفترة الثالثة ٥٤/٦٧ لمصلحة الزمالك .

و شهدت أحداث المباراة تألق اللاعبين آنس آسامة و محمد حجازي و أحمد جمال و عمر هشام و مهاب ياسر و المحترف الأمريكي تيريل ستوجلين الذي أحرز ٤١ نقطة من فريق الزمالك و رامي إبراهيم و مؤمن دوجا و أحمد الصباغ و المحترف الأمريكي رامون جالاوي .

شاركنا برأيك!
الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *