اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 30-7-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 30-7-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 30-7-2022 حيث يستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز

فيريرا يحفز لاعبي الزمالك قبل مباراة بيراميدز

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي المقام اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة التي سبقت المران ، وأكد على أهمية تحقيق الفوز في مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري، وحرص فيريرا على شرح العديد من الأفكار المقرر تنفيذها في مران اليوم.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 30-7-2022

فقرة فنية خاصة في مران اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، خلال المران الجماعي الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

وشهدت الفقرة التركيز من الجهاز الفني للفريق على التمرير السريع والتحرك بدون كرة، بجانب تطبيق الضغط الجماعي لاستعادة الكرة مرة أخرى.

عمر السعيد يشارك في جزء من تدريب الزمالك

شارك عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في جزء من التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخضع السعيد لفقرة خاصة بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، بجانب المشاركة في بعض الفقرات الفنية الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية بشد عضلي.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 30-7-2022

شيكابالا ينتظم في تدريب الزمالك

انتظم محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الجماعي الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة.

وشارك شيكابالا في التدريبات الجماعية للفريق عقب خضوعه لفقرة تأهيلية في صالة الجيمانيوم خلال  مران الأمس ، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في القدم خلال مباراة فيوتشر

تصعيد 4 لاعبين ناشئين لتدريبات الفريق الأول

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتصعيد عدد من اللاعبين الناشئين للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

وشهدت التدريبات مشاركة الرباعي محمد الخضري مواليد ٢٠٠١ ويلعب بمركز وسط ملعب، وكريم عبد الحق مواليد ٢٠٠١ ويلعب بمركز الجناح، ومحمد كمال اوماجا مواليد ٢٠٠٣ ويلعب بمركز المدافع، وادهم الخواجة مواليد ٢٠٠١ ويلعب في مركز المهاجم.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 30-7-2022

تقسيمة قوية استعدادا للقاء ببراميدز

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، في ختام  مران  اليوم السبت الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء ببراميدز المقبل في الدوري

وشهدت التقسيمة تنفيذ العديد من الأفكار الخططية تحت إشراف البرتغالي فيريرا، و ظهر الرباعي محمد عواد وإسلام جابر ويوسف أسامة نبيه وكريم عبد الحق بشكل جيد.

الزمالك يختتم تدريباته مساء الغد استعدادا للقاء بيراميدز

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الأحد  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

ويخوض الفربق مرانه الجماعي في تمام الساعة الخامسة مساء، على أن يختار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني قائمة اللاعبين عقب المران للانتظام  في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة قبل مواجهة بيراميدز بالدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.