آخر الأخبار

نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

ازدادت عمليات البحث رغبة في التعرف على نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس في الآونة الأخيرة بالأخص مع اقتراب الموعد الرسمي لظهور النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، حيث قام الدكتور والوزير طارق شوقي بالإعلان عن الموعد الرسمي المفترض لظهور النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

أولياء الأمور وطلبة ثانوية العامة في ترقب شديد بالوقت الحالي عن النتيجة، كما يبحث الطلبة عن موقع يساعدهم في الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، تحرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أيضًا على توفير رابط مباشر للحصول على النتيجة عقب الإعلان عنها.

كما أن الإعلان عن نتيجة أوائل الثانوية العامة يكون أولًا ليتم الإعلان فيما بعد عن نتيجة الطلبة، عقب اعتماد النتيجة يتاح لكافة الطلبة البحث عنها وتدوين البيانات المتعلقة بهم للظهور في الحال.

بدء بالفعل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم مناقشة الموعد المناسب للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تمهيدًا لتحضير الإجراءات المتعلقة بتنسيق الجامعات.

حسب ما أعلنه وزير التربية والتعليم عبر صفحته الرسمية على وسائل التواصل الإعلاني فإنه من المقرر ظهور النتيجة في أخر يوم من الأسبوع الأول بالشهر القادم ليتم الإعلان فيما بعد عن بدء التظلمات والخريطة الرسمية للعام الجديد.

رابط نتيجة الثانوية العامة 

في بيان رسمي خاص بالدكتور طارق شوقي قام بالتأكيد عن الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية العامة يمكن لكافة الطلبة على مستوى جمهورية مصر العربية الدخول إليه والحصول على النتيجة بالأسم والرقم وهذا ما سنتعرف عليه عبر الخطوات التالية:

  1. بالخطوة الأولى قم بالدخول إلى الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر النقر على الرابط التالي من هنا.
  2. الخطوة الثانية هي تدوين رقم الجلوس والتأكد من صحته في الخانة الخاصة به.
  3. بالخطوة الثالثة والنهاية يتعين عليك النقر على أيقونة عرض النتيجة لتظهر لك الدرجات لكل مادة وما هو مجموعك الكلي وحالة الطالب.

اقرأ المزيد: اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2020 بالإسم ورقم الجلوس


في الختام عزيزي القارئ نأمل أن تكون قد استفدت من المقال في محاولة التعرف على نتيجة الثانوية العامة، كما ذكرنا الرابط الخاص بها من خلال هذه السطور.

السابق
رابط نتيجة الثانوية العامة 2022/2021
التالي
نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع برقم الجلوس

اترك تعليقاً