فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة الجونة في الدوري المصري
فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة الجونة في الدوري المصري
يقدم لكم موقع المصري ايجي سبورت قائمة الزمالك لمباراة الجونة في الدوري المصري حيث سيلتقي الفريقين معا في الجولة 28 من عمر المسابقة.
هذا وتقام مواجهة الزمالك والجونة يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ستاد خالد بشارة بالغردقة.
ويخوض نادي الزمالك تلك المباراة محتلا المركز الاول برصيد 66 نقطة حيث حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتلقي الهزيمة في 4 مباريات.
بينما سيخوض فريق الجونة تلك المباراة محتلا المركز 25 نقطة حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 وتلقي الهزيمة في 15 مباراة.
ويسعي الفارس الابيض لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية ومن ثم الحصول على لقب الدورى المصرى الممتاز للعام الثاني على التوالي.
وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز في الجولة السابقة على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة بينما اخفق فريق الجونة في الجولة الماضية أمام نظيره فريق البنك الاهلي وحصل على نقطة من التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما
واليكم الان متابعي موقع  ايجي سبورت نيوز الرياضي قائمة الزمالك لمباراة الجونة في الدوري المصري وجاءت تلك القائمة على النحو التالي

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية – محمد نديم.
‏‎
خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – محمد طارق – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.
‏‎
خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *