اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 11-8-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 11-8-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 11-8-2022 حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالكأس

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بالأمس بعد الفوز على المقاصة بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وبدأت تدريبات الفريق اليوم بتقسيم الفريق لمجموعتين، والركض حول الملعب، وبعدها خاض اللاعبون بعض التدريبات البدنية والإطالات.

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 11-8-2022

فيريرا يصعد كريم عبد الحق لاعب فريق الشباب

شهدت تدريبات الفريق الأول بنادي الزمالك اليوم الخميس التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تصعيد كريم عبد الحق لاعب فريق الشباب، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في بطولة كأس مصر.

وشارك كريم عبد الحق مواليد ٢٠٠١ ومحمد حسام “بيسو” وأدهم الخواجة وحسام أشرف ومحمد خضري ، الذين يشاركون في تدريبات الفريق الأول منذ فترة.

ويواصل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تصعيد اللاعبين المميزين من قطاع الناشئين وفريق الأمل، بعدما أثبتت تجربة الزمالك نجاحها بتقديم عدة وجوه واعدة للفريق الأول في وقت سابق أمثال سيد عبدالله “نيمار” ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر وحسام عبد المجيد.

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 11-8-2022

تدريبات منفردة لمحمود الونش خلال مران الزمالك اليوم

أدى محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات منفردة في صالة الجيمانيزيوم على هامش التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

ويؤدي “الونش” تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم بسبب معاناته من الإجهاد في ظل تلاحم المباريات خلال الفترة الأخيرة

3 حراس شباب في تدريبات الزمالك

شهدت تدريبات حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة أيمن طاهر، مشاركة محمود الشناوي حارس فريق الأمل لأول مرة في تدريبات الفريق الأول، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وشارك كل من محمد عواد حارس الفريق الأساسي، و ثلاثي حراس الشباب محمد نديم والسيد عطية ومحمود الشناوي في تدريبات اليوم التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وحرص أيمن طاهر على خوض الحراس لتدريبات بالكرة والتركيز على تدريب الرباعي على التمريرات الطويلة والسريعة بالإضافة إلى بعض الجوانب الفنية.

تدريبات فنية خاصة خلال مران الزمالك اليوم 

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة مصر المقاصة تدريبات فنية خاصة، خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.
وعقب هذه الفقرة توجه اللاعبون لصالة الجيمانيزيوم لخوض تدريبات استشفائية وتأهيلية.

وخاض اللاعبون البدلاء والمستبعدين من مباراة المقاصة تقسيمة فنية مطولة شهدت تألق عدد كبير من اللاعبين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.