الكومي يتعاقد مع ثاني صفقات الإسماعيلي رسميا
الكومي يتعاقد مع ثاني صفقات الإسماعيلي رسميا

أعلن منذ قليل يحي الكومي عن تعاقدة مع ثاني صفقات الإسماعيلي رسميا للموسم الجديد وذلك عبر موقع نادي الإسماعيلي الرسمي.

وفى أعقاب الانتصار على الاتحاد السكندري، حرص المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي على منح الجماهير هدية جديدة بتدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع الإيفواري المميز عبدالقادر كوليبالي مهاجم وهداف فريق كروجو بعقد طويل الأمد يمتد لأربع مواسم،  وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

صفقات الإسماعيلي الجديدة 

وحضر اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عامًا بعد إنهاء إجراءات وصوله وسط سرية تامة من أجل حسم كافة الأمور التعاقدية الخاصة به لبدء مشواره مع الدراويش اعتباراً من منافسات الموسم الجديد.

ويعد ” كوليبالي ” ثاني هدافي الدوري الإيفواري برصيد 13 هدفًا بعد كريم كونتيه الذي تم احترافه في الدوري الأوروبي وسبق له التمثيل الدولي ضمن صفوف المنتخب بلاده الأول، كما أنه متواجد فى قائمة منتخب بلاده خلال المباراة المقبلة أمام منافسه بوركينا فاسو والمقرر لها 25 أغسطس الجاري.

ما هي صفقات الإسماعيلي للموسم الجديد ؟

ويتطلع مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين يكونوا قادرين على إعادة الأمور لنصابها الصحيح ووضع الفريق بمكانته الطبيعية.

ومن المعروف أن الإسماعيلي قد أنهي مؤخرًا تعاقده مع الغاني المميز ” ياو أنور “، وذلك ضمن سياسة مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي فى إبرام تعاقدات تليق بإسم وقيمة القلعة الصفراء.

ويأمل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي، في دعم كافة الجهات خاصة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للنادي من أجل رفع حظر الفيفا علي قيد اللاعبين بجانب دفع الغرامات الموقعة علي النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *