اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 12-8-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 12-8-2022

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 12-8-2022حيث يواصل الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

جلسة بين فيريرا واللاعبين في حضور أعضاء الجهاز المعاون

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور أعضاء الجهاز المعاون له قبل انطلاق تدريب اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر .

ووجه المدير الفني عدة رسائل مهمة للاعبين قائلا :”اتفقنا منذ البدايه جميعا على تحقيق هدف واحد وهو النجاح والوصول لمنصات التتويج ، وتكلل الأمر بالنجاح في البداية بتحقيق بطولة كأس مصر للموسم الماضي”.

وأضاف فيريرا قائلا:” نسير بخطوات ثابته وناجحة في بطولة الدوري للوصول للهدف المطلوب وهو التتويج باللقب ويتبقي بعض الخطوات القليلة المهمة في المشوار “.

وشدد المدير الفني خلال حديثة قائلا: “الآن علينا غلق صفحة بطولة الدوري مؤقتا، لأن أمامنا خطوة مهمة يوم الاثنين المقبل في بطولة كأس مصر أمام الإسماعيلي في دور الستة عشرة ، ولا بد من تخطيها وتحقيق المطلوب وهو الفوز لاستكمال مشوار المنافسة على البطولة”.

وفي نهاية الجلسة حرص فيريرا ومعاونيه على شرح بعض الملاحظات الفنية والخططية للاعبين لتنفيذها خلال التدريبات استعدادا للمباراة المقبلة

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 12-8-2022

فقرة بدنية للاعبين خلال مران الزمالك اليوم

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تخصيص الجهاز الفني لفقرة تأهيلية وبدنية قوية للاعبين ، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

واستمرت هذة الفقرة والتي شارك فيها جميع اللاعبين لمدة 20 دقيقة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال ، وإشراف من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

وأدي لاعبو الفريق خلال هذة الفقرة تدريبات خاصة بالمرونة والتحمل وتقوية العضلات ، بجانب تدريبات خاصة لعلاج الإرهاق في ظل ضغط المباريات ، وأدى اللاعبون سباق سرعة وتخطي الحواجز بجانب بعض التدريبات التأهيلية .

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 12-8-2022

فيريرا يخصص فقرة تأهيلية للثنائي محمود الونش وسيد نيمار

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، حصة تدريبات تأهيلية للثنائي محمود حمدي “الونش “وسيد عبدالله “نيمار” ثنائي الأبيض ، على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وقام الثنائي في البداية بالجري الخفيف بمحيط الملعب لمدة 15 دقيقة ، وبعدها خاض اللاعبان بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة ، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

واكتفي “الونش” و “نيمار” ، بأداء الحصة التأهيلية فقط خلال مران اليوم وعدم المشاركة مع زملائهم بالفريق في التدريبات الجماعيه، وفقا للبرنامج الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني لتجهيزهما بالشكل الأمثل وعلاج الإرهاق في ظل ضغط المباريات.

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 12-8-2022

فيريرا يطمئن على جاهزية عمر السعيد وأيمن حفني

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، بالاطمئنان على الجاهزية الفنية للثنائي أيمن حفني وعمر السعيد ثنائي الأبيض خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة كأس مصر.

وشارك أيمن حفني وعمر السعيد في جميع الفقرات الخططية ، بجانب التقسيمة الفنية ، وظهرا بصورة جيدة استعدادا للفترة المقبلة.

وحرص أعضاء الجهاز الفني للفريق على منح الثنائي تعليمات فنية خاصة لتنفيذها خلال التدريب استعدادا للفترة المقبلة.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.