اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 13-8-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 13-8-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 13-8-2022 حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي مساء يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

جلسة بين فيريرا واللاعبين قبل انطلاق مران الزمالك اليوم

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة، وشهدت الجلسة حديث سريع بين فيريرا  واللاعبين حول برنامج الفريق في تدريب اليوم، و حرص المدير الفني  على شرح العديد من الجمل الفنية المراد تنفيذها في المران.

تقسم اللاعبين الي مجموعات خلال مران الزمالك اليوم

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، خلال تدريب اليوم السبت، الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وشهدت الفقرة تركيز الجهاز الفني على بعض التدريبات البدنية، بالإضافة إلى التدريب على التعامل مع الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 13-8-2022

تعليمات خاصه من فيريرا لاحمد فتوح

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  بعض التعليمات الفنية لأحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلية المقبلة في كأس مصر.

وحرص فيريرا على شرح بعض المواقف الفنية لأحمد فتوح فيما يخص الارتداد الدفاعي و المساندة في الهجمات المرتدة، وطالب اللاعب بتنفيذها في مران اليوم.

فيريرا يعقد جلسة مع أمام عاشور

عقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع إمام عاشور، على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وشهدت الجلسة حديث سريع من المدير الفني مع اللاعب  حول عملية الضغط على المنافس بجانب سرعة نقل الملعب وبناء الهجمة.

تقسيمة قوية بين لاعبي الفريق خلال مران الزمالك اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، خلال تدريب اليوم السبت، الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين، وتألق خلالها تألق الرباعي محمود عبد الرازق “شيكابالا” ، وسيف الدين الجزيري، وإمام عاشور ، وأحمد سيد “زيزو”.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 13-8-2022

فقرة فنية خاصة خلال مران الزمالك اليوم

أدى  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فقرة فنية خاصة، خلال تدريب اليوم السبت الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وشهدت الفقرة التركيز على التصويب على المرمى من أماكن مختلفة داخل الملعب ، و فضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مشاركة عدد كبير من اللاعبين في فقرة التسديد على المرمى.

الزمالك يختتم تدريباته غدا لمواجهة الاسماعيلي في كأس مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الاسماعلي المقبلة في بطولة كأس مصر.
ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا الأحد عقب التدريب الختامي بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي مساء يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.