اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 20-8-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 20-8-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 20-8-2022 حيث يستعد فريق الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جلسة مطولة بين فيريرا واللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري .

وحرص المدير الفني على تهنئة اللاعبين خلال الجلسة بعد الفوز على فاركو في المباراة السابقة، وأكد على ضرورة غلق ملف المباراة تماماً والتركيز من أجل الفوز في المباراة المقبلة.

وشدد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على أن مباراة الاتحاد هي الأهم خلال الموسم الحالي والفوز بها سيمنح الفريق لقب الدوري، وطالبهم بالاجتهاد والعمل بشكل أكبر و التركيز فقط على حسم اللقاء والتتويج وأكد أن المباراة لن تكون سهلة ولابد من الاستعداد جيداً .

وشهدت الجلسة أجواء طيبة بين المدير الفني واللاعبين، وحرص فيريرا على الإشادة بما قدمه اللاعبون خلال الفترة الماضية.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 20-8-2022

تدريبات تأهيلية خفيفة للاعبي الفريق الاساسيين في مباراة فاركو

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة فاركو بصورة أساسية تدريبات تأهيلية خفيفة، على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اكتفاء لاعبي الفريق الأساسيين بالتدريبات التأهيلية والاستشفائية خوفا من تعرضهم للارهاق، عقب الفوز على فاركو بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بالأمس في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تعليمات خاصه لامام عاشور خلال مران الزمالك اليوم

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لإمام عاشور لاعب الوسط على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع عاشور على هامش المران، من أجل شرح بعض المواقف الفنية ومنحه بعض التعليمات لتنفيذها في التدريبات المقبلة.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 20-8-2022

جلسة سريعة بين فيريرا وأحمد سيد زيزو

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع أحمد سيد “زيزو” لاعب الوسط ،على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبل في الدوري.

وشهدت الجلسة منح المدير الفني مجموعة من التعليمات لـ”زيزو” قبل انطلاق المران ، وشرح بعض المواقف الفنية للاعب التي حدثت خلال مباراة فاركو الأخيرة في الدوري، والتي فاز فيها الأبيض بهدف دون رد.

تدريبات تأهيلية لامام عاشور

خاض إمام عاشور ومحمد عبد الغني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية خاصة، على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

وشهدت الفقرة خوض الثنائي لبعض التدريبات التأهيلية الخفيفة بدون الكرة ، بجانب بعض تدريبات الاستشفاء عقب مشاركتهما في مباراة فاركو الأخيرة بصورة أساسية.

اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 20-8-2022
تقسيمه قوية بين اللاعبين خلال مران الزمالك اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء فاركو الأخير تقسيمة قوية، على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

وشهدت التقسيمة مشاركة جميع اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة فاركو في وتم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعدادا للمباراة المقبلة

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.