اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 12-8-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 12-8-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 12-8-2022 حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز

تدريبات خاصة للأساسيين أمام فاركو تحت قيادة “فيليب”

قاد أندريه فيليب مدرب الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة للاعبي الأبيض الأساسيين الذين شاركوا في مباراة فاركو الأخيرة بالدوري خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

وأدى اللاعبون تدريبات خاصة لتجهيزهم من الناحية البدنية بالشكل الأمثل قبل المباراة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري.

وشهدت التدريبات أداء بعض الجوانب الفنية بالكرة، بخلاف بعض التدريبات البدنية.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 12-8-2022

فقرة فنية خاصة للاعبين على التمريرات السريعة

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على بعض الجوانب الفنية خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

وخصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين على اللعب السريع والتمريرات القصيرة والطولية، وتابع المدير الفني هذه الفقرة التي قادها كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

ومنح الجهاز الفني للزمالك تعليمات للاعبين بضرورة التركيز على التمرير السريع دون فقد الكرة.

“فيريرا” يصعد 4 لاعبين لمران الفريق الأول

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم الزمالك اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تصعيد أربعة لاعبين من فريق الشباب مواليد ٢٠٠٣ استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتصعيد كل من, أحمد رفاعي مدافع الفريق وثنائي الوسط طارق علاء وماجد هاني، وأحمد عبد الرحيم “إيشو” جناح الفريق.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب مؤخرا لمنحهم الخبرة اللازمة تحسبا للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 12-8-2022

تدريبات تأهيلية لمحمود الونش وسيف الجزيري

أدى محمود حمدي “الونش” وسيف الدين الجزيري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة بعد انتهاء مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبلة.

وخضع الثنائي لتدريبات خاصة بعد انتهاء مران اليوم تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، ويعاني اللاعبان من حالة إجهاد في ظل تلاحم المباريات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.