آخر الأخبار

ابراهيما نداي أحدث صفقات الزمالك الجديدة يصل القاهرة اليوم

ابراهيما نداي أحدث صفقات الزمالك الجديدة يصل القاهرة اليوم

وصل اليوم السبت السنغالي اللاعب ابراهيما نداي أحدث صفقات الزمالك الجديدة للمركاتو الصيفي والذي سيبدأ قريبا

ابراهيما نداي وصل اليوم الي القاهرة قادما من نادي لوتزيرن السويسري وكان في استقباله وكيله واحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك.

وتوجه نداي الي احد فنادق القاهرة مع اللاعب المغربي زكريا الوردي وذلك للاستعداد لتوقيع الكشف الطبي غدا واستكمال إجراءات التعاقد مع الزمالك.

ويرغب نادي الزمالك في التعاقد مع ابراهيما نداي أحدث صفقات الزمالك الجديدة مع زكريا الوردي لمدة 5 مواسم او على الاقل ثلاثة مواسم.

يذكر انه كانت أشارت صحيفة لوزيرن زيوتينج السويسرية إلى أن السنغالى إبراهيما نداى المحترف بصفوف فريق لوزيرن اقترب من الانتقال لصفوف الزمالك لتدعيم صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

ابراهيما نداي أحدث صفقات الزمالك الجديدة يصل القاهرة اليوم

من هو ابراهيما نداي أحدث صفقات الزمالك الجديدة ؟

تواجد إبراهيما نداى ضمن صفوف فريق وادى دجلة على فترتين، الأولى كانت من أغسطس 2016 حتى أغسطس 2017، ثم رحل وعاد مرة أخرى يناير 2018 واستمر حتى أغسطس 2019، أى أنه تواجد مع وادى دجلة لحوالى موسمين ونصف.

وشارك مع وادى دجلة خلال هذه المدة فى 75 مباراة، سجل خلالها 20 هدفًا وصنع 13 آخرين.

ولعب إبراهيما نداى بقميص وادى دجلة 5 مباريات أمام الأهلى، لم ينجح خلالها فى تسجيل أى هدف بمرمى المارد الأحمر، وتمكن من صناعة هدف واحد فى مباراة بنتيجة 4-1 لصالح الأهلى.

فيما ظهر إبراهيما نداى مع وادى دجلة أمام الزمالك فى 3 مباريات فقط، نجح خلالها فى المساهمة بـ3 أهداف، بواقع تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر

السابق
تاريخ مواجهات الزمالك ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري
التالي
قائمة مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري

اترك تعليقاً