قائمة مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري
قائمة مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي قائمة مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري والتي تقام في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز

والتي تقام غداً الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ويستضيف ستاد القاهرة أحداث اللقاء بين الفريقين، ويذاع اللقاء علي أون تايم سبورت أتش دي.

ويدخل نادي  الزمالك متربعاً علي المركز الأول برصيد (75) نقطة من (31) مباراة فقد فاز في (24) مباراة وتعادل في (3) وخسر في (4) مباريات.

فيما يخوض فريق الإتحاد السكندري اللقاء في المركز الثاني عشر برصيد (36) نقطة من (31) مباراة فقد فاز في (9) وتعادل في مثلهم وخسر في (13).

وإذا حسم الفارس الأبيض الثلاث تقاط يكون بطل الدوري رسمياً للمرة الثانية علي التوالي.

وفي سياقة أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة مباراة الزمالك ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري التي ستخوض اللقاء وجاءت القائمة كالتالي

 

‏‎في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم .

في خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي – حازم إمام.

في خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو”– سيد عبدالله “نيمار”.

في خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر السعيد – يوسف أسامة نبيه .
‏‎

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *