اخبار الزمالك اليوم السبت 27-8-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار الزمالك اليوم السبت 27-8-2022  حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادا لمباراة إيسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز

جلسة بين فيريرا واللاعبين قبل انطلاق مران الزمالك اليوم

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي في حضور الجهاز المعاون ، استعدادا لمواجهة ايسترن كومباني المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص المدير الفني على توجية رسالة قوية للاعبين الشباب المتواجدين في التدريبات في ظل حصول مجموعة اللاعبين الأساسيين على راحة سلبية.

وطالب فيريرا اللاعبين الشباب بضرورة التركيز وبذل أقصى جهد لديهم وإثبات أنفسهم في المباراة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني للاعبين على ثقة أفراد الجهاز الفني في قدراتهم وأنهم سيكونون مستقبل النادي، وفي نهاية الجلسة شدد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على أنهم ينتظرون منهم تقديم أفضل ما لديهم في لقاء إيسترن كومباني المقبل.

اخبار الزمالك اليوم السبت 27-8-2022

مشاركة اللاعبين الشباب في مران الزمالك اليوم 

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي مشاركة  عدد كبير من اللاعبين الشباب والناشئين استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت التدريبات مشاركة كل من حراس المرمي محمد نديم والسيد عطية مواليد ٢٠٠١، ومحمود الشناوي ٢٠٠٤، وأحمد جمال ٢٠٠٦.

كما شارك اللاعبون أحمد رفاعي، عبدالرحمن على، محي جمعة، علي ياسر، أحمد عبدالرحيم ايشو، محمد كمال اوماجا، ماجد هاني، كريم عبدون مواليد ٢٠٠٣،

وحسام أشرف، رضا محمد، كريم محمد عبدالخالق، أدهم الخواجة، حاتم سكر مواليد ٢٠٠١، ومحمد خضري ٢٠٠٢، أحمد زكي ١٩٩٩، محمد حمدي ٢٠٠٠.

اخبار الزمالك اليوم السبت 27-8-2022

خاض يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر ومحمد حسام “بيسو” ومحمد طارق، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية واستشفائية خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إيسترن كومباني المقبلة في الدوري.

وادي الرباعي تدريبات تأهيلية داخل الملعب تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال ، وبعدها استكمل الرباعي التدريبات الاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عدم مشاركة الرباعي في التدريبات الجماعية مع زملائهم خوفا من تعرضهم للإجهاد في ظل مشاركتهم في لقاء المصري بالأمس.
فقرة تأهيلية للاعبين خلال مران الزمالك اليوم

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، فقرة تأهيل خاصة للاعبين خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمواجهة ايسترن كومباني المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدت مجموعة اللاعبين الشباب والناشئين تدريبات بالركض حول الملعب ، أعقبها بعض التدريبات التأهيلية بالكرة تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني للفريق.

وحرص الجهاز الفني على رفع المعدل البدني بشكل تدريجي للاعبين خلال مران اليوم لتجهيزهم بالشكل المطلوب للمباراة المقبلة .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادا لمباراة إيسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.