آخر الأخبار

اخبار الزمالك اليوم الأحد 11-9-2022

اخبار الزمالك اليوم الأحد 11-9-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار الزمالك اليوم الأحد 11-9-2022 حيث يستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا

جلسة بين فيريرا واللاعبين قبل انطلاق مران الزمالك اليوم

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، جلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون ، قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

و قدم فيريرا التحية للاعبين على المجهود الذي بذلوه والأداء الذي ظهروا عليه خلال مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.

وطالب المدير الفني من اللاعبين غلق صفحة الفترة الماضية بشكل كامل، والتركيز في الفترة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بخوض مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال حديثة مع اللاعبين على ضرورة التركيز في مواجهة إيليكت سبورت التشادي في بداية مشوار المنافسة على بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد على أن الفريق مقبل على بطولة مهمة وهدفهم الفوز بها، مضيفا أن بداية المشوار في المباراة المقبلة ولابد من تحقيق الفوز.

وفي نهاية الجلسة شرح فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية تمهيدا لتنفيذها خلال التدريبات استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بطل تشاد.

اخبار الزمالك اليوم الأحد 11-9-2022

تقسم اللاعبين الي مجموعتين خلال مران الزمالك اليوم

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي ، لأداء فقرة تأهيلية خاصة ، استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي في دوري أبطال أفريقيا .

وضمت المجموعة الأولى مجموعة اللاعبين الأساسيين خلال مباراة الهلال السعودي الأخيرة في كأس سوبر لوسيل ، وخاضوا بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة بالإضافة إلى تدريبات استشفائية داخل الملعب بإستخدام بعض الأدوات المخصصة لذلك ، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

وضمت المجموعة الثانية مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المباراة الأخيرة ، و خاضوا فقرة تدريبات تأهيلية قوية تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني للفريق ، بجانب فقرة بإستخدام الكرة .

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على متابعة الفقرة التأهيلية للوقوف على الحالة البدنية لجميع اللاعبين.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والذين لم يشاركوا في لقاء الهلال السعودي الأخير في كأس سوبر لوسيل ، تدريبات فنية وخططية خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال هذه الفقرة على بعض الأمور الخططية منها التمرير السريع في مساحات صغيرة حتي الوصول إلى مرمي المنافس، بجانب أمور خططية أخرى.

وقاد هذه الفقرة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربين المساعدين ، و قاموا بنقل التعليمات بشكل متواصل للاعبين ، بجانب تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

اخبار الزمالك اليوم الأحد 11-9-2022

فيريرا يمنح زكريا الوردي تعليمات خاصه خلال مران الزمالك اليوم

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على منح المغربي زكريا الوردي لاعب الوسط، بعض التعليمات الفنية خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي في دوري أبطال أفريقيا.

وقام فيريرا خلال حديثة مع اللاعب بشرح بعض الملاحظات والأمور الفنية الخاصة بمركزه استعدادا للفترة المقبلة.

اخبار الزمالك اليوم الأحد 11-9-2022

أوباما يؤدي تدريبات تأهيلية إضافية 

أدى يوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية إضافية، على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إيليكت التشادى فى دوري أبطال أفريقيا.

وتضمنت هذه الفقرة تدريبات الجري الخفيف بطول الملعب، لزيادة معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا

 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا

 

 

 

السابق
نتيجة مباراة الزمالك ضد الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل
التالي
اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 12-9-2022

اترك تعليقاً