اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 12-9-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 12-9-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 12-9-2022حيث يستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

رسائل تحفيزيه من فيريرا للاعبين خلال مران الزمالك اليوم

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسائل تحفيزية للاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد فيريرا خلال حديثة مع اللاعبين على ضرورة التركيز والاستعداد بجدية لهذة المواجهة المهمة في بداية مشوار المنافسة على البطولة الأفريقية.

وشدد المدير الفني على ثقته في جميع اللاعبين وقدرتهم على بذل أقصى جهد لمواصلة مسيرة النجاح والوصول للهدف المطلوب والمتفق عليه وهو تحقيق الانتصارات.

وأضاف فيريرا خلال حديثة مع اللاعبين قائلا :”لا بد أن تكون الانطلاقة قوية في البطولة الأفريقية كي تكون حافزا للوصول إلى الهدف المطلوب”.

وفي نهاية حديثة طالب اللاعبين بتنفيذ أمور فنية وخططية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للمواجهة المقبلة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 12-9-2022

رفع الحمل البدني خلال مران الزمالك اليوم

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برفع الحمل البدني للاعبين خلال تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة.

وأدي لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية وبدنية متنوعة داخل الملعب، باستخدام الأدوات المخصصة لذلك، بجانب فقرة بإستخدام الكرة، و استمرت هذة الفقرة لمدة تقترب من 20 دقيقة .

وحرص الثنائي أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال ودانيال جونزاليس محلل الأداء على تدوين كافة الملاحظات الخاصة بهذه الفقرة، ونقل بعض التعليمات للاعبين لتنفيذها في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزهم استعدادا للمواجهة المقبلة أمام إيليكت سبورت التشادي.

تعليمات خاصه من فيريرا لمحمود الونش

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على منح محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق، تعليمات خاصة خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة.

و طالب المدير الفني للفريق من اللاعب تنفيذ بعض الأمور الخططية الخاصة بمركزه، في إطار الاستعدادات لمواجهة بطل تشاد.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 12-9-2022

فقرة خططية خاصة خلال مران الزمالك اليوم

خصص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة خططية خاصة للاعبين خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقبلة.

وركز الجهاز الفني للفريق خلال هذه الفقرة على تنفيذ بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بخطة اللعب.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات ، بحيث تؤدي كل مجموعتين الفقرة الخططية تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين ، وإشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

في حين أدت المجموعة الثالثة تدريبات إضافية تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال ، ويتم التناوب بين المجموعات الثلاثة لأداء هذه الفقرة الإضافية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.