اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 22-9-2022

اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 22-9-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 22-9-2022 حيث يستعد الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الإياب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

“فيريرا” يعقد جلسة مع اللاعبين خلال مران الزمالك اليوم

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقرر لها اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

واستمرت الجلسة ما يقرب من 15 دقيقة، وانقسمت على جزئين أولها مناقشة اللاعبين لبعض التعليمات التي تخص مباراة الذهاب أمام إيليكت التشادي التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد، كما شهدت الجلسة الحديث مع اللاعبين حول التعليمات الفنية لتنفيذها خلال مران اليوم.

“فيريرا” يعقد جلسة مع محمد عواد في حضور أيمن طاهر وانتظام رباعي الفريق بالتدريبات

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع محمد عواد حارس الأبيض في حضور أيمن طاهر مدرب الحراس وحسني خطاب المترجم، وذلك خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ونقل “فيريرا” تعليماته لـ”عواد” بضرورة التركيز كونه ضلع أساسي في حساباته الفنية، كما منحه بعض التعليمات الفنية.
والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك وإيليكت التشادي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد، سجلهما محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو”.

رباعي الزمالك ينتظمون في مران الزمالك اليوم

انتظم الرباعي محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف “روقا” وسيد عبدالله “نيمار” لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية واستشفائية خلال مران أمس الثلاثاء بسبب الاجهاد عقب العودة من الكاميرون والانتهاء من خوض مباراة إيليكت التشادي.

وشارك الرباعي في المران الجماعي الذي بدأ بتدرببات بدنية وتنفيذ بعض الجمل الفنية تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.

لاعبو الفريق يخوضون تقسيمة فنية وتعليمات خاصة من “فيريرا” خلال مران الزمالك اليوم

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تقسيمة فنية مصغرة خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت التقسيمة المنحصرة في الجزء الأخير من الملعب تنفيذ بعض الجمل التكتيكية

وخاض لاعبو الفريق قبل التقسيمة الفنية وحدة تدريبية عبارة عن اللعب من اللمسة واحدة والتمرير السريع في مساحات ضيقة.

كما منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة للثنائي محمد عبد الشافي وسيد عبدالله “نيمار” لاعبا الأبيض عقب انتهاء الجزء الأول من التقسيمة الفنية التي أقيمت خلال مران اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي ضمن منافسات الإياب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك وإيليكت التشادي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد، سجلهما محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو”.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.