رسميا | بيتسو موسيماني مديرا فنيا للنادي الأهلي السعودي

رسميا | بيتسو موسيماني مديرا فنيا للنادي الأهلي السعودي

في مفاجأة مدوية رسميا منذ قليل الجنوب بيتسو موسيماني مديرا فنيا للنادي الأهلي السعودي وذلك حسب إعلان النادي عبر الحساب الرسمي للنادي بمنصة التواصل الاجتماعي تويتر.

ولم يذكر الأهلي السعودي ، أي تفاصيل عن تعاقده مع موسيماني، عن مدة التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي، الذي تولى المهمة خلفًا للأوروجوياني روبرت سيبولدي الذي رحل بالتراضي، بسبب سوء النتائج التي حققها الفريق، بداية من الموسم الجديد الذي يخوضه ضمن منافسات دوري يلو

وارتبط اسم مدرب الأهلي المصري السابق بيتسو موسيماني بتدريب عدة فرق وذلك عقب رحيله عن النادي المصري في نهاية الموسم الماضي

الأهلي السعودي يعلن بيتسو موسيماني مديرا فنيا للفريق 

ويعد بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للأهلي السعودي اول مدير فنى جنوب أفريقي يقوم بتدريب فريق سعودي وذلك كما كان الحال في الدوري المصري وجربته مع الأهلى المصري.

المدرب الأسبق لصن داونز الجنوب أفريقي تولي تدريب الأهلي المصري في أكتوبر 2020، قاد الفريق في 102 مباراة في بطولات مختلفة ما بين الدوري المصري وكأس مصر وكأس الرابطة المصرية ودوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية.

اقرأ ايضا: موسيماني يرحل عن النادي الأهلي

حقق بيتسو موسيماني الفوز في 61 مباراة وخسر 11 مباراة وتعادل في 30 مباراة ، إلى جانب احرازة الفريق 189 هدفا بينما استقبل 75.

وحصد موسيماني مع الأهلي 6 ألقاب: دوري أبطال أفريقيا (مرتان)، السوبر الأفريقي (مرتان)، الدوري المصري، كأس مصر، وبرونزية كأس العالم للأندية (مرتان)

قبل أن يعلن الأهلي عن رحيل موسيماني المفاجئ بنائا على طلبة كما أعلن النادي المصري في يونيو الماضي.

اقرأ أيضا ماذا قدم موسيماني للأهلي المصري

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.