أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 6-10-2022
اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 6-10-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 6-10-2022 حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري .

تدريبات تأهيلية خاصة للاعبين خلال مران الزمالك اليوم

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة للاعبين، خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وتم بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء تدريبات تأهيلية متنوعة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالقلعة البيضاء .

وحرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني بشكل تدريجي خلال مران اليوم في ظل اقتراب مواجهة فلامبو البوروندي المرتقبة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 6-10-2022

جلسة فنية بين فيريرا واللاعبين خلال مران الزمالك اليوم

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق عقب انتهاء الفقرة التأهيلية، خلال تدريب اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وجاءت الجلسة فنية وتم خلالها نقل بعض التعليمات الخططية بالإضافة إلى الأدوار التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها خلال المران .

وفي نهاية الجلسة طالب المدير الفني اللاعبين بمواصلة العمل بكل جدية وتركيز استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المرتقبة لمواصلة مسيرة الانتصارات.

تدريبات خططية خلال مران الزمالك اليوم

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة، خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على اتقان إنهاء الهجمة بالشكل المناسب، بالإضافة إلى أمور فنية أخرى منها التسديد من خارج المنطقة سواء من وضع الثبات أو بعد عدة تمريرات بين اللاعبين.

وقاد هذه الفقرة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، وحرصوا على نقل التعليمات الفنية للاعبين وتصحيح الأخطاء بشكل متواصل.

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 6-10-2022

مشاركة محمد عبد الشافي في تدريبات الزمالك اليوم

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بشكل كامل في المران، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وشارك عبد الشافي في الفقرات التأهيلية والخططية بشكل كامل، بعدما خاض برنامجا تدريبيا خاصا خلال اليومين السابقين بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لتجهيزه للفترة المقبلة.

تعليمات خاصة من فيريرا لابراهيما نداي

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السنغالي إبراهيما جناح الأبيض تعليمات فنية خاصة على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وحرص المدير الفني على نقل بعض التعليمات الفنية والخططية للاعب خاصة بمركزه وتحركاته داخل الملعب لتنفيذها في التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *