أمير مرتضى يقدم صفقات الزمالك الجديدة

أمير مرتضى يقدم صفقات الزمالك الجديدة

قدم أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك صفقات الزمالك الجديدة وهم يوسف حسن ومصطفى الزناري والبنيني سامسون أكينولا و السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي و محمد صبحي وعمرو السيسي ومصطفى شلبي وعمر جابر، موضحا أنه يتبقى نبيل دونجا الذي يخضع للتأهيل في قطر.

وعقد أمير مرتضى مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وكان الزمالك تعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي ويوسف حسن وعمرو السيسي ومحمد صبحي .

أمير مرتضى: حسمنا صفقات الزمالك الجديدة والتي طلبها “فيريرا”..

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أنه كانت هناك شراكة بين إدارة الكرة والمدير الفني جوسفالدو فيريرا حول الصفقات الجديدة للموسم الجديد.

وتابع المشرف على الكرة قائلا :” ركزنا على تنفيذ الاحتياجات وحدثت مستجدات بسبب ظهور اللاعبين الشباب بشكل قوي وكان هناك كواليس في الصفقات خاصة والجميع يعلم أزمة إيقاف القيد “.

وأضاف أمير مرتضى عن صفقات الزمالك الجديدة قائلا:” كانت معادلة صعبة للحفاظ على قوام الفريق بالإضافة إلى التدعيم يالصفقات التي يحتاجها الفريق بعد إيقاف القيد لفترتي، وحسمنا كافة الصفقات التي طلبها المدير الفني وأكثر، وسيتم تقييم الفريق حتى يناير لمعرفة ما إذا كان الزمالك سيحتاج صفقات جديدة أم لا في فترة الانتقالات الشتوية”.

وتابع المشرف على الكرة قائلا:” دونجا تعرض لإصابة قبل توقيع العقود النهائية بـ48 ساعة، والزمالك أنهى احتياجاته في الموسم الجديد من الصفقات”.

وشدد أمير مرتضى  في مؤتمر تقديم صفقات الزمالك الجديدة على أن الأهم كان خلق الدافع للاعبين في القائمة للحفاظ على تركيز كل لاعب بالفريق، وكان هناك هدف أكبر من الصفقات وهو المحاربة على الدوري والكأس .

وتابع :” استطعنا تحقيق المطلوب بجانب الحفاظ على اللاعبين ووضع نظام للفريق وتقديم شباب واعد خاضوا حوالي ١٦ أو ١٧ مباراة وأصبحوا مؤثرين واعتبرهم الأن ليسوا شباب بل لاعبين للفريق الأول .

وأكد المشرف على الكرة أن المعادلة كانت صعبة بالحفاظ على الجيل الحالي مع تجديد دماء الفريق بصفقات قوية، و الزمالك كسب لاعبين وبطولات ومدير فني .

وعقد أمير مرتضى مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

 

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.