آخر أخبار الزمالك اليوم الجمعة 21-10-2022

آخر أخبار الزمالك اليوم الجمعة 21-10-2022

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي للبث المباشر للمباريات آخر أخبار الزمالك اليوم الجمعة 21-10-2022 نقلا عن الموقع الرسمي لنادي الزمالك 

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك اليوم 

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة قوية للاعبي الأبيض خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأكد المدير الفني للاعبين على ضرورة الاستعداد بقوة للمباريات المقبلة في ظل أهميتها، وشدد على ضرورة التركيز في الفترة الحالية قبل مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري.

وأوضح فيريرا في حديثه مع اللاعبين أن الزمالك يمتلك المجموعة الأفضل من اللاعبين و ليس عليهم التأثر بأي غيابات في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

آخر أخبار الزمالك اليوم الجمعة 21-10-2022

محمد عواد ينتظم في التدريبات الجماعية

انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بشكل طبيعي، بعدما أدى تدريبات تأهيلية في مران الأمس.

وكان عواد خاض مران تأهيلي أمس في صالة الجيمانيزيوم بجانب تدريبات خفيفة بالركض حول الملعب بسبب الإجهاد.

وانتظم محمد عواد في تدريبات الحراس برفقة زملائه محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، تحت قيادة أيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

آخر أخبار الزمالك اليوم الجمعة 21-10-2022

تعليمات خاصة من “فيريرا” لـ”شيكابالا”

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الأبيض خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع “شيكابالا” في حضور حسني خطاب مترجم الفريق ووجه له الإشادة على أدائه خلال مباراة سموحة الماضية.

وطالب فيريرا من قائد الزمالك الاستمرار على نفس الأداء وتقديم صورة جيدة عندما يشارك في أي وقت، ومنحه بعض التعليمات الفنية في المران.

آخر أخبار الزمالك اليوم الجمعة 21-10-2022

‏رباعي الشباب يشاركون في مران الزمالك الأول

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشاركة رباعي الشباب عبد الرحمن علي مدافع 2003 وحاتم سكر الظهير الأيسر 2001 وثنائي خط الوسط ماجد هاني وطارق علاء.

ويحرص البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على تصعيد عدد من لاعبي الشباب لتجهيز فريق من أبناء النادي للمستقبل.

“جمعة والسيسي” يؤديان برنامجا تدريبيا خاصا

 

خاض عبدالله جمعة وعمرو السيسي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تدريبيا خاصا خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية وفنية بالكرة بالإضافة إلى التدريب على التمريرات السريعة والكرات الرأسية والمرور من الحواجز الحديدية.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا لتجهيز عمرو السيسي بالشكل الأمثل للفترة المقبلة، بجانب عبدالله جمعة الذي يؤدي المرحلة الأخيرة من التدريبات التأهيلية قبل انتظامه في التدريبات الجماعية.

ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الأبيض فاز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.