مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي بث مباشر اليوم 1-11-2022

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي بث مباشر اليوم 1-11-2022

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي بث مباشر اليوم 1-11-2022 ، يجب أن يفوز الريدز بأربعة أهداف أو أكثر ليتصدر مجموعة دوري أبطال أوروبا حيث أن محمد صلاح لديه فرصة للقفز على ديدييه دروجبا – وقت الانطلاق وأخبار الفريق وكيفية متابعته.

يرحب ليفربول بنابولي في آنفيلد يوم الثلاثاء حيث يتطلعون للتعافي من الهزيمة المخيبة للآمال في نهاية الأسبوع. 

خسر ليفربول 2-1 أمام ليدز ، وخسر على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في 70 مباراة.

حقق فريق يورغن كلوب بداية سيئة للموسم محليًا ، لكن في أوروبا تأهلوا بالفعل لدور الستة عشر ، وفازوا في آخر أربع مباريات على التوالي.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي بث مباشر اليوم 1-11-2022

يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول ضد نابولي ، يلا كورة بث مباشر مباراة ليفربول ضد نابولي، كورة اون لاين بث مباشر مباراة ليفربول ضد نابولي،

 كورة لايف بث مباشر مباراة ليفربول ضد نابولي، ايجي ناو بث مباشر مباراة ليفربول ضد نابولي، ايجي بست بث مباشر مباراة ليفربول ضد نابولي ، كورة ستار بث مباشر مباراة ليفربول ضد نابولي ، كورة جول بث مباشر مباراة ليفربول ضد نابولي

تقدم نابولي بشكل أفضل ، حيث فاز في جميع مبارياته حتى الآن وتصدر المجموعة الأولى. كما يتصدر الفريق الإيطالي ولم يهزم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ليفربول ضد نابولي بث مباشر ، في لقاءهم السابق ، فاز فريق لوسيانو سباليتي 4-1 بعد أداء مؤكد على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

هذه النتيجة تعني أن ليفربول يجب أن يهزم نابولي بأربعة أهداف أو أكثر إذا أرادوا احتلال صدارة المجموعة.

ايجي كورة مباراة ليفربول ضد نابولي ، يلا شوت حصري بث مباشر مباراة ليفربول ضد نابولي، الاسطورة للبث المباشر مباراة ليفربول ضد نابولي

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي بث مباشر اليوم 1-11-2022

ليفربول ضد نابولي بث مباشر : كيف نتابع 

ستقام مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ، 1 نوفمبر. 

من المقرر انطلاق المباراة في آنفيلد الساعة 8 مس

ليفربول ضد نابولي بث مباشر : أخبار الفريق

سيبقى أصحاب الأرض بدون لويس دياز وديوجو جوتا اللذين يغيبان إلى ما بعد كأس العالم. كما سيبقى جويل ماتيب وآرثر ميلو ونابي كيتا خارج البطولة.

ارتكب جو جوميز خطأً فادحًا في هزيمة الريدز نهاية الأسبوع ويمكن استبداله بإبراهيما كوناتي يوم الثلاثاء.

بث مباشر ليفربول ونابولي سيغيب الفريق الزائر عن قلب الدفاع أمير الرحماني لكن سيكون لديه فريق كامل متاح.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي بث مباشر اليوم 1-11-2022

قد يعود فيكتور أوسيمين للهجوم لنابولي بعد التعافي من إصابته بينما يسعى خفيشا كفاراتسخيليا لمواصلة مستواه الرائع.

ليفربول ضد نابولي: ماذا قيل؟ 

يأمل كلوب مدرب الريدز في تقديم أداء أفضل يوم الثلاثاء بعد هزيمة مخيبة للآمال في المرة الأخيرة.

ليفربول ضد نابولي: حقائق المباراة

  • صنع جيوفاني دي لورينزو لاعب نابولي المزيد من الفرص من اللعب المفتوح (10) والمزيد بعد الهجوم (6 – جنبًا إلى جنب مع لاعب دينامو زغرب صادق محرمي) أكثر من أي ظهير آخر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

  • يمكن لكل من ترينت ألكساندر-أرنولد وأندرو روبرتسون أن يشاركا في مباراتهما الخمسين في دوري أبطال أوروبا UEFA مع ليفربول في هذه المباراة (كلاهما يبلغ 49 مباراة حاليًا). في الواقع ، إذا فعل ألكسندر أرنولد ذلك ، فسيصبح أصغر لاعب يصل إلى نصف قرن من الظهور في المنافسة على الريدز (24 عامًا و 25 يومًا).

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي بث مباشر اليوم 1-11-2022

  • شارك Giacomo Raspadori بشكل مباشر في ستة أهداف لنابولي في دوري أبطال أوروبا UEFA هذا الموسم ، حيث سجل أربعة أهداف وصنع هدفين. كان آخر لاعب إيطالي شارك بشكل مباشر في المزيد من الأهداف في موسم واحد في المسابقة هو ألبرتو جيلاردينو لصالح فيورنتينا في موسم 2009-2010 (ثلاثة أهداف وخمس تمريرات حاسمة).

 

  • سجل لاعب ليفربول محمد صلاح 42 هدفاً في دوري أبطال أوروبا UEFA ، وهو ثاني أكثر لاعب أفريقي في تاريخ المسابقة. سيحتاج إلى تسجيل هدفين في هذه المباراة من أجل التعادل مع ديدييه دروجبا (44) كأفضل هداف أفريقي.

 

  • سجل نابولي أهدافًا أكثر من أي فريق آخر خلال الجولات الخمس الأولى في دوري أبطال أوروبا UEFA هذا الموسم (20). في الواقع ، كان بايرن ميونيخ الفريق الوحيد الذي سجل المزيد خلال مرحلة المجموعات الفردية في المواسم الأربع السابقة (24 في 2019-20 و 22 في 2021-22).

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي بث مباشر اليوم 1-11-2022

  • ستكون هذه هي المباراة رقم 100 ليورغن كلوب كمدرب في دوري أبطال أوروبا UEFA ، عبر فترات مع بوروسيا دورتموند ونادي ليفربول الحالي. وسيصبح أول مدرب ألماني يتولى قيادة قرن من المباريات في البطولة.

 

  • لم يفز نابولي أبدًا خارج أرضه ضد فريق إنجليزي في المسابقة الأوروبية ، حيث فشل الفريق الإيطالي في 11 مناسبة حتى الآن (D3 L8). لم يخسروا في الرحلتين الأخيرتين ، ومع ذلك ، فقد تعادلوا 1-1 مع ليفربول في هذه المسابقة في نوفمبر 2019 و 2-2 ضد ليستر في الدوري الأوروبي UEFA في سبتمبر 2021.

 

  • خسر ليفربول آخر مباراتين أمام الأندية الإيطالية في دوري أبطال أوروبا UEFA ، وكلاهما حدث هذا العام (0-1 أمام إنترناسيونالي في مارس و1-4 أمام نابولي في سبتمبر). لم يسبق لهم أن خسروا ثلاث مباريات متتالية أمام المنتخب الإيطالي في كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نابولي بث مباشر اليوم 1-11-2022

  • سافر نابولي لمواجهة ليفربول في ثلاث مناسبات سابقة في المسابقة الأوروبية ، لكنه لم يحقق أي فوز في الثلاثة (D1 L2) – 1-3 في UEFA Europa League في نوفمبر 2010 ، و 0-1 في ديسمبر 2018 و 1-1 في نوفمبر 2019 في دوري أبطال أوروبا.

 

  • سيكون هذا هو اللقاء الثامن بين ليفربول ونابولي في المسابقة الأوروبية ، حيث تفوق الفريق الإيطالي (3) على الريدز (2) من حيث الانتصارات حتى الآن (تعادلين). بعد فوزه 4-1 في المباراة العكسية هذا الموسم ، يمكن أن يهزم نابولي ليفربول في مباريات متتالية لأول مرة.

 

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.